أهالي بلبيس ينظمون مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة (صور)

الثلاثاء، 13 مارس 2018 06:02 م
أهالي بلبيس ينظمون مؤتمرا حاشدا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة (صور)
جانب من المؤتمر
هناء قنديل

 
 
 
نظم أهالي مركز بلبيس،بمحافظة الشرقية  مؤتمرا شعبيا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، تحت رعاية جمعية "من أجل مصر" بمحافظة الشرقية.
 
وقال "محمد علوان البطريق" المنسق العام للجمعية، بمركز ومدينة بلبيس، إن مؤتمر اليوم، يؤكد على التجاوب الشعبي،لدعوات المشاركة في الانتخابات، و التصويت للرئيس السيسي، ليستكمل مسيرة النهوض بالوطن.
 
1
مؤتمر بلبيس 
 

بلبيس
بلبيس
 
قال الدكتور محمد سليم منسق عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الشرقية، ان الرئيس عبد الفتاح ‏السيسي فخر لمصر بأكملها بعدما شاهدنا حجم الإنجازات التى حققت خلال فترة رئاستة الأولي، مشيراً إلى ان ‏السيسي هو رجل المرحلة القادمة التى تحتاجها مصر حتى تستعيد ريادتها ومكانتها بين دول العالم، خاصة وأنه استطاع مواجهة الإرهاب الغاشم الذى اغتال خيرة شباب الوطن، وأن الآلاف من الجنود والضباط تقوم الأن بدحرالإرهاب وإقتلاعة من جذورة بسيناء، لكى يحافظوا على ‏أمن واستقرار الوطن وسلامة المصريين جميعاً .
 
3
3

4
4

5
5
 
 ومن جانبه قال أحمد نجم، نائب منسق الحملة، إن المؤتمر شهد مشاركة عدد كبير من رجال الأعمال، والشخصيات العامة ،وأكثر من 30 نائب من نواب البرلمان وعلى رأسهم النائب محمد فريد خميس نائب دائرة بلبيس ، وأبناء مركز بلبيس، بالإضافة إلى مشاركة نسائية حاشدة تعود عليها الجميع منذ ثورة 30 يونيو، لدعم الوطن، والرئيس.
 
واتفق أعضاء الحملة ومنهم طارق بركات، وسعد قنديل، وأمجد شرف، على أن كثافة المشاركة في المؤتمر دليل على حرص الأهالي، وتفاعلهم مع الدعوات للمشاركة في التصويت بالانتخابات المقبلة.

فيما قال حمودة محمد حمودة، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر ببلبيس، إن احتشاد الأهالي من كل قرى ومراكز المحافظة، في مؤتمر الحملة ببلبيس؛ دليل قاطع على رغبة الجماهير المصرية، في دعم الرئيس، ردا لجميله في إنقاذ الوطن، والعمل على استكمال مسيرة التنمية، وطالب بالاحتشاد خلف الرئيس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة