اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 14-3-2018.. عبد الله السعيد ينهى الجدل ويجدد للأهلي

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 14-3-2018.. عبد الله السعيد ينهى الجدل ويجدد للأهلي
عبد الله سعيد
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 14-3-2018، العديد من الاحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها عبد الله السعيد ينهى الجدل ويجدد للأهلي.

عبد الله السعيد ينهى الجدل ويجدد للأهلي

بعد حديث مثير للجدل طوال الفترة الماضية جدد عبد الله السعيد تعاقده الرسمى مع الأهلى ليعلن استمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 عبد الله السعيد على خطي أحمد الشيخ

لم يمر دقائق على إعلان الأهلي التجديد للأهلي، إلا وخرج مسئولو نادي الزمالك ليؤكدوا أن اللاعب كان قد وقع للأبيض من قبل، حيث يملك مرتضي منصور رئيس الزمالك مستندات تثبت ذلك حسب مصادر.

 

البدري صائد البطولات

ارتدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عباءة صائد البطولات في القلعة الحمراء، بعدما نجح المدرب المخضرم في حصد بطولة الدوري الثانية على التوالي له والثالثة للنادي الأهلي على التوالي، ليحتفظ بالدرع في التتش بدولاب بطولات زاخر بكل ما تشتهيه الجماهير الحمراء.

 

سعد سمير: وليد أزارو مهاجم "مُقرف"

قال سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنهم لم يفقدوا الثقة في قدرات وليد أزارو بأي وقت، وفي مباراة مونانا الماضي، كان الكل يسعى إلى أن يسجل المهاجم المغربي، لأننا مؤمنون بقدراته، مضيفا "وأنا كمدافع هو مهاجم مُقرف، وقوي جدا، ويُتعب أي مدافع".

 

الزمالك يقرر الانسحاب من البطولة العربية اعتراضاً على توقيع "السعيد" للأهلي

 

في أول رد فعل رسمي من نادي الزمالك على توقيع اللاعب الدولي عبد الله السعيد لنادي الأهلي، قرر مسئولو نادي الزمالك الانسحاب بشكل رسمي من سباق البطولة العربية، خلال الموسم القادم وذلك بعد الموافقة على المشاركة في وقت سابق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة