عمرو أديب : عبد الله السعيد "نكد عليا .. بفكر الواحد يكون أهلاوى أزاي"

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:26 م
عمرو أديب : عبد الله السعيد "نكد عليا  .. بفكر الواحد يكون أهلاوى أزاي"
الاعلامى عمرو أديب

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه جاء إلى تقديم حلقة اليوم من برنامجه من أجل مهمة وطنية تتمثل فى حواره مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى، رغم عزمه بالأمس على  أنه لن يأتى حال توقيع عبد الله السعيد للنادى الأهلى.
 
وأوضح أديب خلال تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E" :"أنا موجود النهاردة علشان مهمة وطنية لكن غير كدا مكنتش هعتبها، وأنا قلت كدا من امبارح بس النهاردة عندى حوار مع مستر كوبر وعيب أن الراجل يجيى ، وأنا مجيش علشان عبد الله السعيد نكد عليا ..أنا جيت النهردة علشان مستر كوبر".
 
وأضاف "أديب" أنه كان لديه قناعة حتى ظهر اليوم الثلاثاء أن عبد الله السعيد لن يوقع للأهلى، وتابع:"لكن الحاجات اللى تنقط أن الأهلى بتاع الدقيقة الـ90 ويجيب جول فى أخر دقيقة "، مؤكدا  أن جمهور النادى الأهلى  كافة حتى ظهر اليوم كان يردد أن القلعة الحمراء لن تتأثر بمغادرة عبد الله السعيد، ولكن الحديث عن روح الفنلة الحمراء والانتماء تردد بقوى عقب التوقيع، وتابع:" وأنا عارف الحكاية ..أيدى مش خفية تدخلت فى الموضوع وخلصت الحكاية".
 
وتساءل الإعلامى عمرو أديب، عن كيفية تحول الشخص إلى تشجيع النادى الأهلى ويتخلص من ناديه السابق، وتابع:"أزى الواحد يكون أهلاوى..أزى نادى كل الحظ والمساندة والجماهيرية تكون ليه ونادى تانى حظة عجيب..طيب ممكن تقولو لينا أحنا مين وبنعمل".
ووجه "أديب"، الشكر للقلعة الحمراء، مؤكداً أن مشجع القلعة البيضاء يتنافسون منافسة شريفة ولا يجرحون فى القيادات الرياضية، وتابع:"ألف مبروك للنادى الأهلى واللى جاب عبد الله السعيد يجيب 100 غيره".
 
جدير بالذكر أن القلعة الحمراء جددت  اليوم الثلاثاء تعاقد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر لمدة عامين ونصف بقيمة تصل لـ15 مليون جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق