رامي جان العائد من تركيا: سامي عنان تواجد معنا على جروبات بمواقع التواصل (فيديو)

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:20 ص
رامي جان العائد من تركيا: سامي عنان تواجد معنا على جروبات بمواقع التواصل (فيديو)
رامي جان
محمد أحمد المسلمي

قال رامي جان، الإعلامي العائد من تركيا، إن الهدف الرئيسي لجماعة الإخوان الإرهابية خلال الفترة الأخيرة كان صناعة أزمة داخلية من خلال منابرها الإعلامية خاصة بين القوات المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بالفريق مستدعى سامي عنان.
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية دريم، أنه صدرت تعليمات وتوجيهات داخل قناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا، بدعم الفريق مستدعى سامي عنان، وإظهاره كمنقذ ومخلص لمصر، فضلا عن تشكيل جبهات وإنشاء جروبات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان عنصرا أساسيا بها.
 
وأوضح "جان"، أن الفريق مستدعى سامي عنان كان معهم في أحد الجروبات، مشيرا إلى أنه في إحدى الجلسات أخبرهم أيمن أنور بوجود "عنان" معهم، ومتواجد أيضا من هو أخطر من سامي عنان نفسه، مؤكدا أن هذا التوجه كان موجودا قبل الانتخابات بفترة كبيرة.
 
وأشار "جان"، إلى أن القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تدار من لندن، بواسطة "مخابرات إخوانية" وبمساعدة قطرية، التي تتولى الإنفاق على هذه القنوات.
 
ولفت إلى أن احتضان أردوغان لأعضاء وقيادات الجماعة الإرهابية جاء بهدف المكاسب العائدة على تركيا خاصة وأن هؤلاء القيادات أقاموا مشروعات هناك ومنهم صلاح عبد المقصود، الذي تولى منصب وزير الإعلام خلال عهد الجماعة الإرهابية، أقام مدرسة هناك وافتتحها مسؤولين أتراك.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق