ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة ونضارتها.. مطحون الأرز والحمص

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:00 م
ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة ونضارتها.. مطحون الأرز والحمص
ماسك
ياسمين أحمد

كل السيدات والفتيات يرغبن في الحصول على بشرة متألقة وفاتحة ومشرقة، لكن الروتين اليومي الخاطئ يؤدي لإصابة البشرة بالإجهاد و التعب، وتبدو خالية تماما من النضارة، وتبدو غامقة وخالية من أي إضاءة، وهو الأمر الذي يمثل مشكلة، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" ماسكات طبيعية للحصول على بشرة فاتحة ونضرة.
 
1) ماسك الأرز 
تحضر ملعقة من الأرز المطحون ونضيف له القليل من الماء حتى نحصل على عجينة ثم ضعيها على بشرتك ودلكيها لمدة دقيقة، ثم اتركيها على بشرتك لمدة عشر دقائق حتى تجف تماما، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر جيدا.
 
2) ماسك الحمص
تحضر ملعقة كبيرة من مسحوق الحمص الأخضر ثم نضعها في فنجان صغير ونضع عليها القليل من الماء، ونخلطهم جيدا حتى نحصل على عجينة، ثم ضعيها على بشرتك ودلكيها لمدة دقيقة ثم اتركيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة حتى تجف تماما ثم اغسليها بالماء الفاتر جيدا.
 
3) ماسك الزبادي
نحضر أربع ملاعق من الزبادي مع ملعقتين من الردة الناعمة وعصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من الحليب، ثم نضع هذه المكونات على بعض ونخلطهم جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم ضعيها على بشرتك واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وسوف تلاحظين نتائج مبهرة إن استخدمت هذا الماسك أسبوعيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق