5 مراهقين على رادار القطبين في الميركاتو الصيفي

الخميس، 15 مارس 2018 11:56 ص
5 مراهقين على رادار القطبين في الميركاتو الصيفي
محمد مجدى افشة
حسام الحاج

يبدو أن صراع الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين سيكون مختلفا بعض الشئ فى الانتقالات الصيفية القادمة وربما يغير قطبي الكرة المصرية دفة المفاوضات صوب اللاعبين الشباب الذين نجحوا فى التألق وتقديم مستوي جيد مع أنديتهم وخطفوا البساط من تحت أقدام نجوم كبار فى الدوري المصري.

"صوت الأمة" تستعرض فى التقرير التالي أبرز هؤلاء اللاعبين الشباب والذين يطلق عليهم مراهقين الدوري

محمد مجدى "أفشة"

لاعب خط وسط إنبى من اللاعبين الذين تألقوا بقوة فى الموسم الحالي بصفوف الفريق البترولى واستطاع نيل ثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ليضمه لمعسكر مارس الذى يتخلله وديتين أمام اليونان والبرتغال.

ويجيد "أفشة" اللعب فى أكثر من مركز منها الوسط المدافع والجناح الأيمن والجناح الأيسر ونجح فى تسجيل 4 أهداف وصنع 6 أخرين.

عمار حمدي

صانع ألعاب النصر يتميز بالمهارة والسرعة الأمر الذى جعل أنظار القطبين تتجه نجوه خاصة بعد تألقه اللافت للنظر فى مباراة فريقه أمام الزمالك والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مهند لاشين

لاعب وسط الأسيوطى تحرك مسئولو الزمالك للحصول على خدماته، لاعب وسط نادي الأسيوطي، والذي يرغب أيضاً النادي الأهلي في ضمه، وذلك بعد مستواه الملفت للغاية، خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يكون هناك صراعاً كبيراً بين القطبين للحصول على خدماته.

محمد حسن

ارتبط اسم محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بكل من الأهلي والزمالك، وسط أنباء عن صراع بين القطبين الكبيرين للتعاقد معه في الصيف المقبل.

محمد حسن كان لاعبا في النادي الأهلي، قبل أن يرحل منه، ويستقر به الحال في نادي وادي دجلة، والذي ظهر فيه بشكل مميز في دوري الموسم الجاري.

أحمد خالد

ظهير أيسر نادي طنطا يمتلك موهبة كروية حيث يجيد الواجب الدفاعي والهجومي كما أنه يمتلك المهارات الفردية ويجيد المراوغة والتسديد القوي علي المرمي بكلتا قدميه وصاحب مجهود وافر ولياقة بدنية عالية وهو بكل المقاييس أحد صراعات الأهلى والزمالك فى الفترة القادمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة