حسرة الإخوان.. إحباط داخل التنظيم بعد فضح رامي جان خيانة الجماعة

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:14 م
حسرة الإخوان.. إحباط داخل التنظيم بعد فضح رامي جان خيانة الجماعة
رامى جان
كتب أحمد عرفة

جاء انقلاب، رامي جان، على جماعة الإخوان، وتوعده بأنه سيسعى لنشر فضائح التنظيم وخيانتهم للدولة المصرية، كالصاعقة على التنظيم وحلفاءه في الخارج، الذين لم يستفيقوا حتى الآن من الصدمة التي كشفها رامي جان عنهم.

 

في هذا السياق، قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن مثل هذه الأمور تصيب الإخوان بالاهتزاز و الحسرة، فهم يخططون لاكتساب وتجنيد أخريين وفقدهم للمتعاطفين يسبب لهم صدمة.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن كثير من أمثال رامى جان والذين كانوا يعتقدون فى مظلومية الجماعة اكتشفوا حقيقة الإخوان وسقط أمامهم كل وجوه البراءة والمظلومية ليجدوا تحتها وجوه الخيانة والانتهازية والتدنى الأخلاقى.

 

وتوقع القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن يسير أخريين مثل رامى جان على نفس الخط و يحاولون العودة بعدما ندموا على مساندتهم لتنظيم خسيس تلاعب بهم لحسابه، وأن يهدد الاخوان الأشخاص الذين يريدون العودة.

وكان رامي جان، قال إنه عاد من تركيا الثلاثاء الماضي، ولم يجد أي مشكلات لدى وصوله مطار القاهرة، وتحدث مع "الإبراشي"، عن تفاصيل تجسس جماعة الإخوان الإرهابية على المصريين العاملين بتركيا، قائلا إنه بدأ الشعور بالتنصت عليه داخل مكان إقامته منذ 5 أشهر أثناء تواجده هناك عبر أجهزة كثيرة ومنها "العصفورة"، الذي وضع داخل الغرف لسماع ما يدور بها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق