رئيس "دعم مصر" لـ"المصريين": تمسكوا بحقكم الدستوري في المشاركة الإيجابية بالانتخابات

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:03 م
رئيس "دعم مصر" لـ"المصريين": تمسكوا بحقكم الدستوري في المشاركة الإيجابية بالانتخابات
المهندس فرج عامر
سامي سعيد

أكد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر أن الوطن لن يبنى ولن يستكمل طريقه إلى التنمية دون مشاركة فاعلة من أبنائه في تقرير مستقبله والعبور به.

ودعا السويدي المواطنين الذين احتشدوا  بالمؤتمر الجماهيري الذي شهده نادي سموحة مساء اليوم الأربعاء بحضور نحو 20 ألف مواطن وعدد كبير من نواب ائتلاف دعم مصر والقيادات الشعبية والتنفيذية إلى التمسك بالمشاركة الإيجابية في العملية السياسية، قائلا إن المشاركة ليست رفاهية أو محض اختيار وإنما حق دستوري أصيل يجب ألا يتنازل عنه المواطن أو يفرط فيه.
وأضاف السويدي أن ائتلاف دعم مصر يواصل عقد المؤتمرات الجماهيرية في جميع محافظات الجمهورية من أجل تعزيز ثقافة المشاركة وتوعية المواطنين بضرورة التمسك بحقهم الدستوري والمشاركة بإيجابية في صنع مستقبل مصر.

وقال رئيس ائتلاف دعم مصر إن مصر بعد عام 2014 شهدت مرحلة جديدة في تاريخها.. مرحلة قوامها إعادة بناء الوطن واستعادة هيبته وكرامته ومكانته التي يستحقها بحكم موقعه الإستراتيجي وتاريخه وحضارته الممتدة إلى آلاف السنين، مشيرا إلى أن تلك مرحلة إعادة البناء  استلزمت عزيمة قوية ظهرت في مشروعات قومية عملاقة وبنية تحتية ضخمة تتلاءم مع متطلبات التنمية.
وطالب السويدي باستكمال مسيرة الوطن نحو المستقبل بالمشاركة الإيجابية التي تحفظ للمواطن ما تحقق وتهييء المناخ لما يطمح إليه، مشددا على أن ذلك لن يحدث إلا إذا تمسك الشعب بحقه الأصيل في المشاركة السياسية وصنع القرار.
 
وقال الدكتور مجدي مرشد الأمين العام  لائتلاف دعم مصر إن الشعب المصري قادر على أن يمارس دوره في صنع مستقبله من خلال مشاركته الإيجابية والتصدي لما يحاك ضد مصر من مؤامرات بالوقوف في صف الوطن ضد الإرهاب ومن أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.
 
من جانبه دعا المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أهالي الإسكندرية إلى المشاركة الفعالة في العملية السياسية وترجمة مشاعرهم الوطنية بممارسة حقهم في المشاركة.
ودعا النائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر إلى أن يخرج المصريون ليذهلوا العالم بقوة مشاركتهم وليثبتوا أنهم مصرون على المضي قدما في العبور بمصر إلى الأمام دائما.
 
فيما وجهت الناثبة سحر طلعت مصطفى عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر ورئيس لجنة السياحة بمجلس النواب الشكر لأهالي الإسكندرية على تلبية الدعوة وحضور المؤتمر الحاشد مشيدة  بالوعي الجماهيري.

وأكد المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الحشد الجماهيري الذي يشهده نادي سموحة اليوم دليل على وعي المواطنين بأهمية المشاركة في تقرير مصيرهم، موجها الشكر لائتلاف دعم مصر  على جهوده في نوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية.
وأشار النائب أشرف رشاد عثمان إلى ما تحقق من إنجازات في جميع القطاعات خلال السنوات الأربع الماضية، مطالبا بالاستمرار في الحفاظ على هذه المكتسبات من خلال المشاركة بقوة وفعالية.

واشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بما يقوم به ائتلاف دعم مصر من جهود مكثفة في توعية المواطنين من خلال المؤتمرات الجماهيرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق