محمد إبراهيم أبرزهم.. 3 زملكاوية على خارطة تعاقدات الأهلي (صور)

الخميس، 15 مارس 2018 01:57 م
محمد إبراهيم أبرزهم.. 3 زملكاوية على خارطة تعاقدات الأهلي (صور)
محمد إبراهيم- لاعب الزمالك السابق
حسام الحاج

 

يبدو أن الحرب الباردة بين الأهلى والزمالك بدأت مبكرا قبل انطلاق موعد موسم الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يضع مسئولو الأحمر في الوقت الحالي بعض لاعبي الزمالك على الرادار أمام استبعاد بعضهم عن المشاركة في الفترة الماضية إلى جانب رغبة البعض الآخر في الرحيل عن الفريق بجانب عدم رغبة بعض المحترفين في الخارج بالعودة خلال الفترة المقبلة.

محمد إبراهيم

صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعد من اللاعبين المميزين داخل صفوف القلعة البيضاء حيث فتح عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خطوط اتصالات معه خاصة أن مسئولي الأحمر يمنون النفس بأنه سيكون البديل الأول لعبد الله السعيد في الأهلي خاصة فى ظل الأزمة الحالية.

محمد ابراهيم

 

مصطفى فتحى

وعلى مستوى المحترفين، يعتبر مصطفى فتحي المعار للتعاون السعودي هدفا أساسيا أمام مسئولي الأهلي خاصة ويسعى الأحمر لضمه من خلال قيام نادى التعاون بشراء اللاعب نهائيا من الزمالك بسداد 3 ملايين و600 ألف دولار، وفقا لعقد الإعارة الذى يتيح للنادى السعودى شراء فتحى نهائيا بالمبلغ المذكور.

مصطفى فتحى

 

أحمد توفيق

لاعب وسط الزمالك حيث يعانى حالة من التهميش منذ تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للفريق الأبيض مما أثار غضبه وطلب تحديد موقفه أكثر من مرة خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل.

احمد توفيق

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق