لجنة الشكاوى بهيئة التنمية الزراعية تبحث 38 حالة في اجتماعها

الخميس، 15 مارس 2018 03:32 م
لجنة الشكاوى بهيئة التنمية الزراعية تبحث 38 حالة في اجتماعها
سامي بلتاجي

عقدت لجنة فحص شكاوى المنتفعين بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، اجتماعها الدوري الأسبوعي، اليوم الخميس 15 مارس 2018، برئاسة اللواء محمد حلمي عبد الحميد، المدير التنفيذي للهيئة.
 
تبدأ اللجنة اجتماعها الدوري، في العاشرة من صباح كل خميس، وتستمر حتى الساعات الأخيرة من اليوم، بحسب عدد حالات الشكاوى التي تم تلقيها خلال الأسبوع، حيث من المقرر أن تبحث اللجنة، اليوم، شكاوى عدد 38 حالة.
 
وتشمل اللجنة في عضويتها مديري الإدارات المركزية وإدارات العموم، بالهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بالإضافة للمستشارين القانونيين للهيئة، لإبداء الرأي، كل فيما يخصه، بحسب الحالات محل الدراسة.
 
كان اللواء محمد حلمي عبد الحميد، قد أكد ل"صوت الأمة"، في وقت سابق أن الهيئة تستقبل شكاوى المواطنين والمستثمرين، على النموذج المعد للشكاوى بإدارة خدمة المواطنين، يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع، وعلى ذلك تتم مقابلة مقدم الشكوى من خلال لجنة كاملة، برئاسة المدير التنفيذي للهيئة، وعضوية وكلاء الوزارة بهيئة التعمير، يوم الخميس من كل أسبوع، بعد المراجعة اللازمة -للطلب محل الشكوى- من مختلف الجهات بالهيئة، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق