الجزيرة أداة التخريب.. أوامر قطرية للقناة بزيادة استضافة الإخوان للهجوم على الخليج

الخميس، 15 مارس 2018 08:12 م
الجزيرة أداة التخريب.. أوامر قطرية للقناة بزيادة استضافة الإخوان للهجوم على الخليج
قناه الجزيره
كتب أحمد عرفة

تلعب فضائية الجزيرة القطرية، دورا مشبوها في تشويه عمل التحالف العربي الذي يواجه مليشيات الحوثيين، والقاعدة في اليمن.

 

وأعلن ائتلاف المعارضة القطرية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن بوق النظام القطري والمروجة لفكر التطرف ونشر الكراهية بين الشعوب "قناة الجزيرة" وصلتها الأوامر من الديوان الأميري لتميم أمس بضرورة رفع مستوى الظهور الإعلامي لقيادات تنظيم الإخوان الإرهابي إلى أعلى مستوى خلال هذه الفترة، والمواضيع التي يجب أن يخوضوا فيها هي اليمن والخليج.

وأضافت، المعارضة القطرية، أن قطر طلبت من قناة الإرهاب أن توجه الشخصيات الإخوانية بضرورة شنّ أعنف الهجمات على التحالف العربي المكافح للتمدد الفارسي وميليشياته الحوثية والتصويب على دور دول التحالف في تأمين متطلبات العيش الكريم لليمنيين.

 

1
 

 

وأوضحت المعارضة القطرية، أن هذا التوجيه بخصوص اليمن جاء بعد الاجتماعات المكثفة التي انعقدت بين جهاز أمن تميم ووفد الحرس الثوري الإيراني في الدوحة وتم التأكيد فيها على ضرورة زيادة التنسيق الحاصل بين الحوثي وإخوان اليمن في كافة المجالات مع تخصيص تميم مبالغ إضافية لدعم مخططات الطرفين التخريبية".

 

وتابعت المعارضة القطرية، أنه في الموضوع الخليجي يجب أن تكون الرسائل الإعلامية المطلوب توصيلها عبر الجزيرة ومن خلال عملاء الإخوان هي تجميل صورة سلطان العثمانيين الجدد الجزار أردوغان امام المجتمعات الخليجية وأن تركيا هي اللاعب الإقليمي الأول في المنطقة والمصلحة تقتضي قيام أفضل العلاقات معها.

 

ولفتت إلى أن هذه الألعاب الإعلامية الخبيثة التي تقودها منظومات تميم عبر قناة الحقد والضغينة المعادية للشعوب العربية واستقرارها مكشوفة منذ زمن بعيد. ونؤكد أن الشعب اليمني والخليجي والعربي سيواجه وسيسقط المؤامرات الإخوانية والإيرانية والأردوغانية التي تستهدف أمتنا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة