أشرف رشاد من المنصورة: " ثقتنا كبيرة في وعي الجماهير بإنجازات الرئيس واحتشادهم أمام صناديق الإنتخاب "

الخميس، 15 مارس 2018 10:45 م
أشرف رشاد من المنصورة: " ثقتنا كبيرة في وعي الجماهير بإنجازات الرئيس واحتشادهم أمام صناديق الإنتخاب "
المهندس أشرف رشاد
سامي سعيد

 
قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب مستقبل وطن، اليوم الخميس،بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية :"إن هذا المؤتمر ليس الغرض منه الدعوة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فقط ولكن من أجل دعم مصرأمام العالم بالحضور الكبير والنزول بكثافة والحشد أمام صناديق الإقتراع، في الانتخابات الرئاسية المقررلها أيام 26 و27 و28 مارس المقبل".
 
وطالب رشاد ، بضرورة الاحتشاد لدعم الرئيس السيسى، فى الانتخابات من أجل الشرعية التى سيشكك فيها المتآمرون على مصر، من الدول الغربية والقنوات التى تعمل لصالح دول ترغب فى هدم مصر.
 
وأكد رئيس حزب مستقبل وطن، علي ثقته الكاملة فى دعم الشعب المصرى بكافة طوائفه للرئيس عبد الفتاح السيسى،وتأكده  من وعى الشعب للإنجازات الحقيقية والواضحة على أرض الواقع، والتى يشهد لها القاصى والدانى بالدولة وخارجها.
 
ومن جانبه، قال محمد حمودة أمين الحزب بالدقهلية، إننا نتمنى أن نرى مشاركة قوية في الإنتخابات الرئاسية، كما نرى المؤتمرات الحاشدة ، لافتا إلي أن الهدف من عقد المؤتمرات هو دعوة الناخب للحضور للصناديق الانتخابية ، وعدم الاستجابة لدعوات المقاطعة التي تروجها جماعات الشر.
 
شارك في المؤتمرالجماهيري لحزب مستقبل وطن، عدد من أعضاء مجلس النواب، والرموزالوطنية، والشخصيات العامة من المحافظة، وممثلين من الكنسية والأوقاف.
 
يأتي ذلك في إطارخطة حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية.
 
 
أشرف رشاد  2
 
أشرف رشاد  2.jpg 3
 
أشرف رشاد
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق