بسبب تذاكر أفريقيا.. غضب بين جماهير المصري وهتافات معادية لمجلس الإدارة (صور)

الخميس، 15 مارس 2018 10:51 م
بسبب تذاكر أفريقيا.. غضب بين جماهير المصري وهتافات معادية لمجلس الإدارة (صور)
غضب جماهير المصري وهتافات معادية لمجلس الإدارة بسبب تذاكر أفريقيا

شهدت الساعات الأخيرة من طرح تذاكر مباراة العودة لـ "المصرى" بدور 32 بالبطولة الكونفدرالية مع فريق سيمبا التنزانى، حالة من غضب جماهير النادي البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، بسبب سوء التنظيم أثناء عملية تسليم التذاكر.
 
 
ورصدت الكاميرات هتافات من الجماهير  تطالب مجلس الإدارة بتذاكرهم التى تم حجزها إلكترونيا وأخرى تتهمهم بالفشل في إدارة المنظومة الإلكترونية لبيع التذاكر، مرددين هتافات معادية للمجلس، ومنها : "واحد اتنين التذاكر فين".
 
 
وأبدت الجماهير الغاضبة استيائها الشديد من سوء التنظيم ووقوف معظمهم منذ الصباح الباكر دون حصولهم على تذاكر، كذلك سوء تعامل موظفي النادي المصري المسئولين عن بيع التذاكر مع الجماهير.
 
 
 وكان مجلس الإدارة  أعلن عن أنه سيتم تسليم التذاكر للمستحقين بدءً من الثالثة عصر اليوم عبر منافذ في المقر الرئيسي لاستاد النادي المصري خلف المدرج البحري، وملعب الهوكي بشارع 23 يوليو، ومنافذ أخري بالنادي المصري فرع حي الضواحي، وذلك من خلال التوجه إلى المنفذ المُدون على الإيصال الخاص بدفع ثمن تذكرة المباراة من خدمة "فوري" ، دون التوجه إلى منفذ آخر.
 
يُذكر ان فريق سيبما التنزاني سيحل ضيفًا على الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لخوض مباراة العودة  على ملعب ستاد النادي المصري، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 
 
555555
 

 

777777777777
 

 

2222222222222222222
 

 

ddddddddddddddddddd
 

 

eeeeeeeeeeeee
 

 

rrfffff
 

 

sssssss
 

 

wwwwwwwwwwwwww
 

 

yyyyyyyyyyyy
 

 

yyyyyyyyyyyyyyyy555555
yyyyyyyyyyyyyyyy555555
 
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق