مصر تنتخب الرئيس.. وزيرة الهجرة: ما تشهده الانتخابات الرئاسية بالخارج يبعث برسالة فخر للعالم.. السفير المصرى بعمان يدلي بصوته.. واحتشاد أمام صناديق الاقتراع بالرياض

الجمعة، 16 مارس 2018 11:00 ص
مصر تنتخب الرئيس.. وزيرة الهجرة: ما تشهده الانتخابات الرئاسية بالخارج يبعث برسالة فخر للعالم.. السفير المصرى بعمان يدلي بصوته.. واحتشاد أمام صناديق الاقتراع بالرياض
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة – إبراهيم سالم – إبراهيم الديب

 

 

 

 

 

واصل المصريون في الخارج، الاحتشاد أمام صناديق الاقتراع بالسفارات المصرية للتصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية.

 

 

وأدلت مها شاهين نائبة السفير المصري بمسقط بصوتها صباح اليوم في الانتخابات الرئاسية 2018 ، حيث حرصت مها شاهين على ارتداء زي يمثل ألوان العلم المصري أثناء مشاركتها بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج.

 

كما احتشد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية فى الأردن للمشاركة فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية 2018، وشهدت اللجان حضور كبير من المصريين العاملين فى عمان.

 

واحتفى عدد من المصريين بالعرس الانتخابى رافعين أعلام مصر، إضافة للاحتفال أمام لجان التصويت بالرقص والغناء.

احتشد عدد كبير من المصريين فى السعودية للإدلاء بأصواتهم فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، التى يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى.

ونشرت "صوت الأمة" صورة من استمارة انتخابات الرئاسية للمصريين فى الخارج، والتي يتم التصويت بها في الخارج.

 

وأكد رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج، إنهم جمعيا جاءوا اليوم لتأدية واجب وطنى، لدعم مصر والوطن، والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة الإنجازات، واستكمال المسيرة، موضحا إننا فى احتفالية اليوم فى حب مصر.

وحرص السفير محمد غنيم، سفير مصر لدى سلطنة عمان، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمقر السفارة المصرية بمسقط، صباح اليوم.

 

 

بدورها قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الجاليات المصرية بالخارج تنافس على التصويت بالانتخابات الرئاسية 2018 بشرف، لما يشعرون به من ضرورة المشاركة الفعالة لاستمرار مسيرة البناء والتنمية والنهوض بالبلاد.

 

وأضافت «مكرم»، في مداخلة هاتفية لها ببرنامج «صباح On»، على فضائية ON Live، أن ماتشهده الانتخابات الرئاسية بالخارج يبعث برسالة فخر للعالم، ويؤكد مدى الوعي الفكري والثقافي لدى المواطنين، وحرصهم على التصدي لدعوات الهدم التي تطلقها الجماعات الإرهابية بمقاطعة الاننتخابات الرئاسية.

 

ولفتت وزيرة الهجرة إلى أن الإقبال على صناديق الاقتراع بالدول العربية أعلى نسبيا من الدول الغربية بسبب إجازات المصريين بالدول العربية، مؤكدة على تقديم كافة التسهيلات للمصريين بالخارج للمشاركة في الانتخابات.

 

ووجهت نبيلة مكرم التحية للمصريين بالخارج لإقبالهم على صناديق الاقتراع بكثافة، والدور الذي يؤدونه لمشاركة بلادهم في حربها على الإرهاب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق