تناول الفاكهة لإنقاص الوزن .. 5 ثمار تساعد فى حرق دهون البطن

الجمعة، 16 مارس 2018 10:00 م
تناول الفاكهة لإنقاص الوزن .. 5 ثمار تساعد فى حرق دهون البطن
الفاكهه
كرستين سامى

الفاكهة من الأطعمة التى تساعد فى فقدان الوزن ، وأكد الباحثون أنه أنه عندما يتعلق الأمر بالأطعمة التي تحرق الدهون ، فإن الثمار الغنية بالفلافونويدهي الحل ، وهو مركب يعطي الثمار لونها الأرجواني أو الأحمر ، هذه الثمار المجتوية علي الفرفونويد تفتقر إلى الدهون ومنخفضة في السعرات الحرارية ومليئة بالمغذيات،وأيضا الألياف، والتي تحافظ على البطن ممتلئة لفترة طويلة من الزمن،وبالتالي تساعد على إنقاص الوزن.
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" تناول بعض الفواكه يمكن أن يساعد في حرق الدهون في البطن، سواء في وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء ، لذلك تعرف على أفضل الفواكه التي تساعد على حرق الدهون في البطن.
 
1- التوت:
التوت مثل الفراولة والعنب يحتويان على مواد كيميائية طبيعية قوية يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع ، و التوت الأزرق هو الأفضل لحرق الدهون في البطن لأنه يحتوى على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة ،وهذه المواد المضادة للاكسدة تعزز عملية الأيض وكفاءة في حرق السعرات الحرارية.
 
2-  الجريب فروت:
تناول الجريب فروت يوميا يساعد على فقدان الوزن ، لأنه يحتوى على كميات كبيرة من الألياف والماء، كما أنها تحافظ على جسمك رطبًا وشبعًا ، وإن الإنزيمات التي تحرق الدهون في الثمرة تجعلها فعالة لحرق الدهون في البطن.
 
3- الأفوكادو:
الأفوكادو هي ثمرة ممتازة لحرق الدهون في البطن، لأنها تحتوي على كميات عالية من الأحماض الدهنية بأوميغا 6 ، وهي الدهون غير المشبعة التي تعتبر صحية للجسم، وتزيد الأفوكادو من معدل تحويل الدهون إلى طاقة ، وبالتالي تحسين عملية الأيض وتعزيز فقدان الوزن.
 
4- التفاح :
التفاح هو ثمرة تساعد في حرق الدهون في البطن ،وهي غنية بالألياف التي تحافظ على بطنك ممتلئة لفترة أطول وتمنع الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، والتفاح منخفض في السعرات الحرارية ، وارتفاع في فيتامين (ب) وفيتامين (ج) والمواد المضادة للاكسدة والمعادن.
 
5- جوز الهند :
جوز الهند هو فاكهة مليئة بالحليب ، وهو يشبع شهيتك في منتصف الوجبة ، وجوز الهند يبقيك بمعدة ممتلئة وهذا يتيح لك استهلاك سعرات حرارية أقل ، وجوز الهند يمكن أن يساعد في تعزيز التمثيل الغذائي .
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق