مصر تنتخب الرئيس.. في الخارج يدلون بأصواتهم.. وفي الداخل يحيون بتغريداتهم (صور)

الجمعة، 16 مارس 2018 02:42 م
 مصر تنتخب الرئيس.. في الخارج يدلون بأصواتهم.. وفي الداخل يحيون بتغريداتهم (صور)
سلمى إسماعيل

دشن عدد من المصريين بالخارج والداخل عدد من الهاشتاجات على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تتناول أخبار وصور ادلاء المصريين بالخارج بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018، وكان من ضمن هذه الهاشتاجات "الانتخابات الرئاسية 201"، والذي جذب عددا كبيرا من النشطاء، محتلًا المركز الأول في في تراندات مصر، مما يؤكد إقبال المصريين بالخارج على صناديق الإقتراع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

الانتخابات
وقال الناخبين  بالخارج في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن المصريين في كل بقاع الأرض يخرجون للتصويت من نيبال وسيريلانكا والهند والصين ولبنان وباكستان وأندونيسيا ونيوزلاندا وأفغانستانواستراليا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبلجيكا واليونان، مرورًا بروسيا والأمريكاتنا ..«فتحيا مصر غصب عن كل جبان».
سيرلانكا
 

 في  حين اعرب أحد النشطاء عن فخرهم  بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلًا": وجودك في اللجان كالجندي في الميدان"، مؤكدًا على مشاركة المصريين في الرياض في الانتخابات الرئاسية.

جندى
 

 في سياق متصل  نشر عم أحد النشطاء صورة اأحد القنصليات لتوضيح مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات قائلًأ": السفارات والقنصليات المصرية بالخارج تستقبل الناخبين الذين يتوافدون بالأمل والحب لبلادهم، متحملين  عبء السفر لمسافات طويلة وبعيدة حتي يعلنوا للعالم انهم يساندوا بلادهم وقائدهم السيسي في مواجهة الارهاب ورحلة البناء".

وفي هذا الصدد  سخر أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من  دويلة قطر، قائلًا":  إن الانتخابات في فرنسا يصطف فيها المصريون في طابور بمساحة  قطر".

الدوحة

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق