قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية للأسبان و مقعد للإنجليز في نصف النهائي (فيديو)

الجمعة، 16 مارس 2018 02:06 م
قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية للأسبان و مقعد للإنجليز في نصف النهائي (فيديو)
ريال مدريد وبرشلونة
أسماء عمر

أقيمت اليوم، الجمعة 16/3/2018، قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي استضافتها مدينة "نيون" السويسرية، وتأهل رسمياً إلى ربع النهائي كل من ريال مدريد، إشبيلية، برشلونة، ليفربول، مانشستر سيتي، ويوفنتوس، وروما، وبايرن ميونيخ .

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

ريال مدريد vs يوفنتوس

 برشلونة vs روما

 ليفربول vs مانشستر سيتى

إشبيلية vs بايرن ميونخ

نتائج القرعة ضمنت مقعداً للإنجليزي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت عن مواجهة إنجليزية خالصة بين ليفربول ومانشستر سيتي في ربع النهائي.

المواجهة الأخيرة التي جمعت ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، حقق فيها الريدز فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، لينهي سلسلة المباريات التي لعبها السيتي دون هزيمة خلال الموسم الحالي والتي استمرت لـ22 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح زين رباعية الريدز في شباك السيتي، و سجل رباعية ليفربول كل من تشامبرلين وفيرمينو وماني بالإضافة إلى الفرعون المصري في الدقائق التاسعة و59 و61 و68، بينما أحرز ثلاثية الضيوف ساني وبيرناردو سيلفا وجندوجان في الدقائق 40 و84 و91.

فيما أوقعت القرعة فرق أسبانيا والتي تتمثل في ريال مدريد و برشلونة إشبيلية في مواجهات قوية، حيث يلتقي ريال مدريد و يوفنتوس في مباراة انتقامية، وكان البيانكونيري والنادي الملكي قد التقيا في عدة مناسبات بالسنوات الأخيرة، وتمكن رجال اليجري من إقصاء ريال مدريد في الدور نصف النهائي لعام 2015، ولكن تمكن رجال زين الدين زيدان بالإنتقام من السيدة العجوز، وذلك في نهائي نسخة الموسم الماضي في مدينة كارديف الويلزية بعد الفوز برباعية ورفع اللقب.

وفي الوقت الذي سيكون برشلونة في مواجهة بالمتناول نظريا امام روما الإيطالي والذي لا يمر هذا الموسم بأفضل مستوياته مع المدرب دي فرانشيسكو، فإن إشبيلية صاحب اكبر مفاجأة في دور الستة عشر سيكون في مهمة صعبة امام العملاق بايرن ميونيخ، والذي إستعاد مستوياته المميزة مع مدربه يوب هاينكس والذي يسعى لتكرار ثلاثية اخرى بعد ان حققها عام 2013.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة