علي محمد صبري.. طفل بالبدلة العسكرية يشارك في انتخابات الرئاسة بالكويت

الجمعة، 16 مارس 2018 04:06 م
علي محمد صبري.. طفل بالبدلة العسكرية يشارك في انتخابات الرئاسة بالكويت
على محمد صبري - أصغر الناخبين المصريين في الكويت
محمد الشرقاوي

صباح اليوم الجمعة أمام السفارة المصرية بالكويت، كان هناك طفل صغير، ينتظر والدته كي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، استطاع رغم صغر سنه لفت الأنظار.

 
 
طفل
 

 

ببدلة عسكرية وعلم مصر لا يكل من تحريكه، معبرا عن حبه لبلاده، وأنه ما جاء إلا كفرد من أبناء الوطن، مثله كوالدته التي أدلت بصوتها مع الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع.

 

علي محمد صبري، كان هذا اسمه الذي وضعته والدته على صدر بدلته العسكرية في جهة، والأخرى كان فيها "الجيش المصري"، باعتباره جنديا يمثل بلاده.   

 

طفل 2
 

الصورة لاقت استحسان الجميع، إذ شهدت طوابير الناخبين المصريين فى الكويت، هتافات وطنية، تفاعل معها الطفل الصغير الذي لم يتجاوز عمره 10 أعوام، منها: "تحيا مصر وعاشت مصر، وتسلم الأيادي" وذلك خلال انتظارهم الدخول للإدلاء بأصواتهم.

 

واحتفل الناخبون على أنغام تسلم الأيادي داخل السفارة المصرية في الكويت، وهناك اصطفوا حرصا منهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم فى أول أيام العرس الديمقراطى.

طفل 3
 

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج بـ139 قنصلية وسفارة فى الخارج ممثلة لـ 124 دولة بداية من الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

 

ونشر السفير طارق القونى، سفير مصر في الكويت، فيديو يوضح احتفالات المصريين داخل السفارة في الكويت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة