آخرهم بيان الزمالك 2018.. مرتضى منصور والاستقالة قصة عشق لاتنتهى

الجمعة، 16 مارس 2018 05:25 م
آخرهم بيان الزمالك 2018.. مرتضى منصور والاستقالة قصة عشق لاتنتهى
مرتضى منصور
حسام الحاج

لا زال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يواصل هواياته فى التهديد بالاستقالة أمام كل عقبة يتعرض لها الفريق الأبيض وكان أخرها البيان الذى أصدره لأعضاء ناديه، وأعلن خلاله تقديم استقالته ومجلسه، خلال الجمعية العمومية المقرر عقدها يومي 26 و27 أبريل المقبل ووصف البيان ما يتعرض له النادي في الفترة الحالية بـ"المؤامرة"، معلنا قيامه بتقديم ملف كامل عن الزمالك، لمؤسسة رئاسة الجمهورية.

 

وحرص "صوت الأمة" أن تستعرض فى السطور التالية عدد المرات التى هدد فيها مرتضى منصور بالاستقالة قبل أن يتراجع عنها...

نوفمبر 2017

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة، بتقديم استقالته فور انتهاء الانتخابات المقبلة حال نجاحه ونجاح أي فرد من القائمة المنافسة بالانتخابات.

أكتوبر 2014

هدد مرتضى منصور بالاستقالة في أكتوبر عام 2014 أذ لم يفوز بلقب الدوري، إذا لم يحدث ذلك، قائلًا: "لو لم يفز الزمالك بالدوري سأكون قد فشلت في مهمتي، أنا مسئول قبل الجهاز الفني"، وأضاف: "سأرحل من الزمالك في حال فشلنا في إسعاد جماهيرنا من الملايين في مصر والعالم العربي".

يوليو 2015

منح مرتضى منصور المسئولين بالحكومة 48 ساعة لحل أزمة الحجز على مستحقات النادي بالبنوك وصرف المرتبات الخاصة بالعاملين والموظفين بالنادي، ومنح اللاعبين مستحقاتهم المالية في يوليو عام 2015  مهددا بالاستقالة فى حالة عدم حدوث ذلك.

فبراير 2016


انطلقت حملة لجمع مليون توقيع لسحب الثقة من مجلس مرتضى منصور في فبراير عام 2016، وتحدى "منصور" تلك الحملة وقائدها في تصريحات سابقة لبرنامج "اللعبة الحلوة"، قائلًا إنه سيستقيل من منصبه فور حصوله على ألف توقيع فقط وليس مليون أو عشرة آلاف.

أكتوبر 2016

هدد مرتضى منصور يالاستقالة بسبب جماعة الألتراس المحظورة قائلا :" لن تعود للمدرجات مجددًا، فلقد شاهدنا ما فعلوه في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون وجودهم"، وهدد برحيله عن النادي الزمالك، قائلًا: "لن يدخل أفراد وأعضاء الألتراس إلى المدرجات أبدًا وإذا طالبني رئيس الجمهورية بعودتهم للمدرجات سأتقدم باستقالتي".

ديسمبر 2016


قال "مرتضى منصور" إن قرار الزمالك بعدم استكمال الدوري نهائي ولا رجعة فيه، وذلك احتجاجًا منه على قرارات الحكام الخاطئة في مسابقة الدوري، وفقًا ، وذلك بعد أن انسحب الزمالك بالفعل عن الدوري عقب احتساب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للأهلي أمام مصر المقاصة.

إذا لم يتم إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، وذلك بعد أن تغاضى حكم المباراة "جهاد جريشة" عن احتساب ضربة جزاء للزمالك.

مرتضى وميدو

تعهد مرتضى منصور بتقديم استقالته في حالة ثبوت حديث أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للنادي، عن لجوء النادي للسحر، وذلك بعد أن اتهمه ميدو ، باستخدام الدجل في جلب الانتصارات للزمالك واستعانته بمشعوذ مقابل 7000 جنيه في المباراة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق