مشهد 30 يونيو يتكرر في إقبال المصريين بالخارج على الانتخابات الرئاسية.. خبير يكشف

الجمعة، 16 مارس 2018 05:51 م
مشهد 30 يونيو يتكرر في إقبال المصريين بالخارج على الانتخابات الرئاسية.. خبير يكشف
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

 

صفعة قوية تلقتها جماعة الإخوان، في أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية للمصريين في الخارج، بعد حجم الإقبال الكبير الذي شهدته دول العالم خلال إقبال المصريين بالخارج على صناديق الاقتراع.

الجماعة خلال الفترة الماضية، سعت بكل السبل لنشر دعوات المقاطعة للانتخابات، وشنت هي ومنظمات دولية وقنوات أجنبية، هجوما عنيفا على الدولة المصرية لتشويه الانتخابات الرئاسية، إلا أن كل هذه المساعي لم تلق رواجا بين المصريين الذين كشفوا إجرام التنظيم وخيانته للوطن.

من جانبه قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن مشهد تصويت المصريين في الخارج، على الانتخابات الرئاسية، اشبه بمشهد ثورة 30 يونيو التي أطاحت بالإخوان وهو استكمال لتلك الثورة العظيمة.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن هذه الانتخابات ستكون ذات تأثير سلبي كبير على الإخوان خاصة بعدما فشلت كل رهاناتهم على إسقاط الدولة المصرية.

وأوضح القيادي السابق بجماعة الإخوان، أنه بعد أكثر من 4 سنوات من التخطيط والتحريض ها هي كل مخططاتهم تفشل و تتداعى و المصريين يمارسون عبقريهم من جديد و يصفعون الإخوان و يدوسون بأرجلهم على خططهم المشبوهة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق