موعد مباراة الاهلي ومونانا في دوري الابطال اليوم السبت 17 / 3 / 2018

السبت، 17 مارس 2018 01:00 ص
موعد مباراة الاهلي ومونانا في دوري الابطال اليوم السبت 17 / 3 / 2018
الاهلى ومونانا
أحمد مسعود

موعد مباراة الاهلي ومونانا في دوري الابطال اليوم السبت 17 / 3 / 2018، حيث يحل فريق الاهلي اليوم السبت، ضيفاً ثقيلاً على مونانا الجابوني بملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة يخوضها المارد الأحمر مُتسلّحاً بنتيجة مباراة الذهاب التى تدعمه بقوة حيث فاز الاهلى برباعية نظيفة وهي الرباعية التى إقترب معها بطل مصر من حصد "تذكرة" الصعود لدور الـ16 بالبطولة الأفريقية التى يتطلع الأهلي لاستعادتها مرة أخرى بعدمنا غابت عن الفريق منذ عام 2013.


موعد مباراة الاهلي ومونانا في دوري الابطال اليوم السبت 17 / 3 / 2018

وتنطلق المباراة في الرابعة والنصف من عصر اليوم

ورغم غياب أكثر من لاعب عن الاهلي في مباراة اليوم أمثال عبد الله السعيد اذلى سجل ثنائية في لقاء الذهاب وشريف إكرامي وباسم علي وصبري رحيل إلا أن المارد الأحمر يتسلّح بأكثر من لاعب أخر قادر على تحقيق نتيجة جيدة تصعد بالمارد الأحمر للدور التالي.

 

ويتطلع الأهلي لتخطي عقبة مونانا والهروب من مفاجآت "صغار" أفريقيا وكذلك تجاوز "محنة" عبد الله السعيد لاعب الفريق الذى أثار أزمة كُبرى خلال الفترة الماضية بعدما عرضه الأهلي للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُمدد عقده مع المارد الأحمر وهي الأزمة التى فجرت الأوضاع في القلعة الحمراء ، ومن المتوقع أن يعتمد حسام البدري المدير الفني للأهلي على وليد سليمان نجم الفريق اساسياً لتعويض غياب عبد الله السعيد .

 

أوراق حسام البدري في مباراة اليوم معروفة ولا يوجه ما يُخفيه المدير الفني الذى قاد المارد الأحمر للتتويج ببطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة المحلية ـ6 اسابيع ، فالبدري يعتمد على كلاً من أجايي ووليد آزارو ووليد سليمان وأحمد فتحي وعلى معلول والسولية ومعهم محمد الشناوي الحارس الي يُقدم عروض جيدة هذا الموسم ، وطالب البدري لاعبيه بالجدية وعدم الإستهتار بالخصم الجابوني.

وعانى الأهلي منذ وصوله الجابون من أزمة الحرارة بجانب ارتفاع الرطوبة وهي الأجواء المناخية الصعبة في الجابون غير أن الجهاز الفني أكد ثقته في اللاعبين وقدرته على تجاوز هذه الظروف والعبور للدور التالي.

في المقابل ، يعلم فريق مونانا أن المهمة صعبة للغاية أن لم تكمن مستحيلة فالفوارق الفنية والتاريخية كبيرة للغاية بين الفريقين ، وهو ما عبّر عنه كيفن إيبانجا مدرب الفريق الجابوني حيث إن قال أن فريقه لا يمتلك فرصة كبيرة للصعود لدور الـ16 ضد الأهلي خاصة وأن المارد الاحمر واحد من أفضل 3 أندية في القارة الافريقية ، وأضاف "لا أعتقد أن مونانا لديه فرصة كبيرة للتأهل لكنه سيحاول بهدف تحقيق المهمة المُستحيلة بإقصاء المارد الأحمر الذى تفوق برباعية في مباراة الذهاب مُتابعاً: سنفعل كل ما بوسعنا للفوز بالمباراة بسيناريو تاريخي للتأهل على حساب بطل مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق