"مستقبل وطن المنوفية" :زيارة الرئيس السيسي لمشروعات بورسعيد ثمار جهد 4 سنوات

السبت، 17 مارس 2018 02:09 م
"مستقبل وطن المنوفية" :زيارة الرئيس السيسي لمشروعات بورسعيد ثمار جهد 4 سنوات
الرئيس السيسى

قال مصطفى بسيوني أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية" إن زيارة الرئيس السيسي لمدينة بورسعيد لتفقد الميناء البحري والمنطقة الصناعية والمزارع السمكية التي يتم تنفيذها في شرق المدينة هي طفرة صناعية كبري وثمار جهد مستمر منذ أربع سنوات.

وأضاف بسيوني فى تصريحات صحفية أن مشروعات بورسعيد ستعمل على زيادة منتجات مصر من السلع وتمكن مصر من تصدير منتجاتها للخارج بدلا من استيراد العديد من المنتجات وهو ما يزيد من دخل العملات الأجنبية بالبنوك المصرية.

وأكد بسيوني أن المشروعات التنموية الجديدة ببورسعيد ستفتح مجالات جديدة للصناعة بمصر لم تكن موجودة من قبل، وستوفر فرصا جديدة للشباب للعمل وإقامة المشروعات الصغيرة مما يؤدي الي القضاء على البطالة بالمدينة الباسلة بعد ما عانت الكثير من التهميش خلال العقود الماضية.

وأشار عبد الحليم ماهر أمين اعلام الحزب بالمنوفية، أن متابعة الرئيس للمشروعات واشرافة المباشر عليها يزيد من ثقة وطمأنة الشعب في الرئيس، ومدي مصداقيته في تنفيذ كافة المشروعات التي تحدث عنها في مختلف المواقف، وهو ما يعكس صورة إيجابية لمصر بجميع القنوات الأجنبية ويزيد ثقة المستثمر الأجنبي بالمشروعات المصرية مما يفتح اسواقا جديدة للاقتصاد المصري للنهوض خلال الفترة المقبله.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق