برلمانى: السعودية توفر الدعم الكامل لتيسر عملية الانتخابات الرئاسية

السبت، 17 مارس 2018 09:57 م
برلمانى: السعودية توفر الدعم الكامل لتيسر عملية الانتخابات الرئاسية
النائب خالد صالح أبوزهاد
أحمد رجب الضبع

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب، عن دائرة جهينة بسوهاج، أنه تم تخصيص اتوبيسات لنقل المصريين بالسعودية، إلى السفارة المصرية بالرياض، أوالقنصلية بجدة، حيث تعمل على نقل المصريين للتصويت فى الإنتخابات الرئاسية 2018.

وأضاف أبوزهاد، فى تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن عدد الناخبين يزيد بأستمرار ويقفون في صفوف ضخمة للإدلاء بأصواتهم والمشاركة، وأنه يعمل على إزالة كافة أى عواقب تواجة عملية سير الإنتخابات بالتنسيق مع السفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، موجهاً الشكر إلى سفير مصر بالسعودية، ناصر حمدى، وللمملكة العربية السعودية على توفيرها الدعم الكامل لإجراء الانتخابات.

وتابع أبوزهاد، أن عدد المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، 2,9 مليون مصرى، مما إلى كثافة كبيرة فى عملية الإنتخابات الرئاسية بالسعودية، وإن إقبالهم كثيفاً على التصويت فى الانتخابات الرئاسية، مضيفاً أن المصريين اصطفوا أمام أبواب السفارة فى الرياض والقنصلية العامة فى جدة، قبل بدء عمليات التصويت فى اليوم الثانى.

وأشار أبوزهاد، أنه عمت أجواء من السعادة والفرح خلال العملية التصويت، كما حرص كبار السن على المشاركة فى الانتخابات، وأن هذه المشاركة تدل على شدة وعى الشعب المصرى على المشاركة.

يذكر أن هاشتاج #الانتخابات_الرياسيه_2018 قد تصدر موقع تويتر منذ صباح يوم الجمعة الموافق 16/3/2018.

وقد انطلقت مساء أمس، الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين في الخارج، و تمتد لثلاثة أيام، تنتهي في 18 مارس، يدلي خلالها المواطنون بأصواتهم في مقار البعثات الدبلوماسية وعددها 139 بعثة في 124 دولة بمختلف أنحاء العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة