اليوم.. مؤتمر صحفى للخطيب للحديث عن صفقة عبد الله السعيد

الأحد، 18 مارس 2018 07:00 ص
اليوم.. مؤتمر صحفى للخطيب للحديث عن صفقة عبد الله السعيد
محمود الخطيب
عادل عقل

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، فى الحادية عشرة صباح اليوم الأحد، مؤتمراً صحفياً بمقر النادى بالجزيرة، للإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى ستحقق طفرة كبيرة للنادى.

 

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

ومن المتوقع أن يتحدث الخطيب عن أزمة التجديد للاعب الفريق عبد الله السعيد، لاسيما بعد ظهور صور تؤكد توقيع السعيد للمنافس التقليدي الزمالك.

ينظم مجلس الإدارة، على هامش المؤتمر الصحفى، احتفالية كبرى تحت شعار «عائلة الأهلى تكرم الأساطير» و«الأهلي ينطلق»، يكرم خلالها الخطيب نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ75 عامًا فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى.

يأتى هذا كنوع من الوفاء والتكريم لكل من خدم الأهلى وساهم فى رفع اسمه عاليا وفى تحقيق انتصارات النادى وإسعاد جمهوره ومازال على قيد الحياة، اعترافا بالجهد الكبير الذى بذله هؤلاء الأبطال؛ من أجل رفعة الأهلى.

وأعلنت إدارة الأهلي أن هذا التقليد سوف يستمر على فترات وسيكون يوم الأحد هو المرحلة الأولى من التكريم، وتم وضع معايير لاختيار الدفعة الأولى من المكرمين، والمعيار الأول أن يكون تجاوز الـ 75 عامًا، والمعيار الثاني أن يكون اختتم مشواره داخل النادي، والمعيار الثالث أن يكون خدم النادي الأهلي باللعب على مستوى الدرجة الأولى والتدريب فترة لا تقل عن 10 سنوات، والمعيار الرابع ألا يكون في موقع المسئولية داخل النادي حاليًا.

وسيتم تكريم باقى النجوم فى كل الألعاب على دفعات وفق معايير واضحة خلال الفترة المقبلة، ووجه مجلس إدارة الأهلى الدعوة لكافة قيادات النادى ورموزه

ونجومه السابقين فى كل الألعاب الرياضية، ورجال الإعلام والصحافة لحضور الاحتفالية والمؤتمر الصحفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق