محمد صلاح في عيون النواب.. سفير مصر ومنحة ربانية تستحق التكريم

الأحد، 18 مارس 2018 07:00 ص
محمد صلاح في عيون النواب.. سفير مصر ومنحة ربانية تستحق التكريم
مجلس النواب
محمد باسم

تقديرًا للجهود العظيمة التي يقدمها النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، طالب عدد من البرلمانيين بتكريمه، مؤكدين أنه أفضل سفير لمصر في الخارج، ومروج للرياضة والسياحة المصرية، ومثل رائع للشاب المصري.


صلاح أفضل سفير لمصر
النائب سمير البطيخي وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قال في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إن محمد صلاح أفضل سفير لمصر في الخارج، مشيرًا إلى أنه أكثر شخصية ساعدت على تكرار اسم مصر على مستوى العالم، ومثل رائع للشاب المصري، مؤكدًا أنه يستحق التكريم.


صلاح حسن صورة العرب والمسلمين في العالم كله
ومن جانبه، قال النائب رضا البلتاجى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريح خاص، إنه تقدم بمشروع قانون لإدراج الرياضيين ضمن جوائز الدولة التقديرية، مثل الفنون والموسيقى والأداب، وذلك  بعد الإنجازات العظيمة التي قدمها محمد صلاح.

وأضاف "البلتاجي" إن محمد صلاح أفضل سفير لمصر في الخارج، مضيفًا أنه حسن صورة العرب والمسلمين في العالم كله ليس فقط بأهدافه، لكن بسلوكه وأخلاقياته، مؤكدًا أنه تقدم بمشروع القانون مند 3 أيام، وجمع 60 توقيع في نصف ساعة.


صلاح مروج للرياضة والسياحة المصرية في الخارج
وفي سياق متصل، طالب النائب رائف تمراز عضو مجلس النواب عن مدينة الحسينية بالشرقية، بتكريم محمد صلاح، مضيفًا في تصريح خاص: «محمد صلاح منحة ربانية من الله سبحانه وتعالى، علينا أن نشكره عليها».

وأضاف وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن محمد صلاح مروج للرياضة والسياحة المصرية في الخارج، وعلينا تكريمه كي يعلم العالم أن مجلس النواب يقدر أبناءه، مضيفًا: "محمد صلاح رفع راية مصر واسمها في الخارج".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة