أحمد حجازي يشارك في 7 هزائم متتالية مع وست بروميتش الذي يقترب من الهبوط (فيديو)

الأحد، 18 مارس 2018 12:00 م
أحمد حجازي يشارك في 7 هزائم متتالية مع وست بروميتش الذي يقترب من الهبوط (فيديو)
أحمد حجازي
أسماء عمر

تلقى وست بروميتش ألبيون،المحترف بين صفوفه أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني،الهزيمة الـ17 فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد الخسارة أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف.

أحمد حجازي شارك في 35 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات الإنجليزية الموسم الحالى، بينما تواجد على جبر خارج القائمة، ولم يحصل على فرصة للمشاركة بسبب الأوضاع الغير مستقرة للفريق.

وست بروميتش تقدم أولا عن طريق جاي رودريجيز بهدف أول بعد بداية الشوط الثاني مباشرة، ولكن كالمعتاد فشل وست بروميتش في الحفاظ على تقدمه، ليتلقى الهزيمة السابعة على التوالي، عقب الخسارة أمام ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ30.

 ويفصل الفريق عن منطقة الأمان فى جدول ترتيب المسابقة 10 نقاط، واهتزت شباك وست بروميتش ألبيون 49 مرة فى 31 مباراة، بينما اكتفى لاعبوه بتسجيل 24 هدفاً فقط، ويدرك أحمد حجازى ورفاقه جيداً أن الهزيمة فى لقاء بورنموث قد تعنى هبوط الفريق "إكلينيكياً".

يعيش أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، أيامًا صعبة مع فريق وست بروميتش ألبيون الذى هبط إكلينيكياً لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى.

أحمد حجازى يقدم مستويات رائعة مع المنتخب الوطني، حيث تواجد فى التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، تألق اللاعب الملقب بـ"نيستا المصرى" لم يتوقف فقط مع منتخب بلاده، بل امتد لناديه وست بروميتش ألبيون حيث تم اختياره في التشكيلة المثالية بمسابقة الدوري الإنجليزى في أكثر من مناسبة كما تم توج بلقب "رجل المباراة"، وحظى بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية ما دفع إدارة وست بروميتش ألبيون لإعلان ضم اللاعب "نهائياً".

يعد أحمد حجازي يعد من أفضل خمسة مدافعين فى الدوري الإنجليزي باعتراض التمريرات من المنافس، كما يعد من أحسن خمسة مدافعين في تشتيت الكرة بالرأس من مناطق دفاع وست بروميتش ألبيون، كما قام بـ33 تدخلا ناجحا مع منافسيه، تلك الأرقام والأحصائيات تؤكد مدى المستويات الرائعة لحجازى الذى ترى الجماهير المصرية أنه يستحق اللعب في ناد أفضل.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق