محمد النني vs أحمد حجازي.. الثاني يهبط مع فريقه إلى تشامبيون شيب (فيديو)

الإثنين، 12 مارس 2018 01:00 م
محمد النني vs أحمد حجازي.. الثاني يهبط مع فريقه إلى تشامبيون شيب (فيديو)
محمد الننى- لاعب أرسنال
أسماء عمر

تألق النجم المصرى محمد الننى في مباراة فريقه أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي، وعاد النني أساسياً للمرة الأولى في تشكيل الأرسنال فى الدورى الإنجليزى منذ 10 فبراير الماضى أمام توتنهام فى المباراة التى خسرها أوزيل وزملاؤه بهدف نظيف.

و نال محمد النني، إشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية، بعد الاداء الرائع الذى ظهر عليه في مباراة أرسنال وواتفورد التي أقيمت أمس، بملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، التى انتهت بفوز «الجانرز» بثلاثية نظيفة.

النني حقق أعلى نسبة تمريرات فى المباراة حيث قام بـ69 تمريرة بدقة 92% بواقع 37 تمريرة إلى الأمام فى الشق الهجومى و32 تمريرة فى الوسط الدفاعى، كما أعطى حلولاً هجومية للجانرز وخلق 3 فرص سانحة للتسجيل، مع صناعته لفرصتين أضاعهما النجم الألمانى مسعود أوزيل بالإضافة إلى استخلاصه للكرة 5 مرات من أصل 7 تدخلات قام بها.

 

 

ويزين النني قائمة المحترفين في المنتخب الوطني التي كشف عنها هيكتور كوبر قبل أيام، التي تضم 17 لاعباً انضموا إلى معسكر الفراعنة في سويسرا استعداداً لكأس العالم في روسيا.

على صعيد آخر يقضي أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، أيامًا صعبة مع فريق وست بروميتش ألبيون، الذي تلقى الهزيمة الـ16 فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30.

بات وست بروميتش يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب»، حيث يحتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» برصيد 20 نقطة.

 

ويفصل الفريق عن منطقة الأمان فى جدول ترتيب المسابقة 8 نقاط، واهتزت شباك وست بروميتش ألبيون 47 مرة فى 30 مباراة، بينما اكتفى لاعبوه بتسجيل 23 هدفاً فقط.

أحمد حجازي الذي انضم مؤخراً إلى قائمة الفراعنة التي تخوض معسكراً في سويسرا استعداداً لكأس العالم القادم في روسيا، يفكر في الرحيل عن فريقه الإنجليزي خلال الفترة المقبلة إلا أنه ينتظر عرض جيد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م