5 رسائل و7 إنجازات تحدث عنها محمود الخطيب في احتفالية الأهلي (فيديو وصور)

الأحد، 18 مارس 2018 02:01 م
5 رسائل و7 إنجازات تحدث عنها محمود الخطيب في احتفالية الأهلي (فيديو وصور)
محمود الخطيب
أسماء عمر

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، والتي سوف تحقق طفرة كبيرة للنادي .

 

محمود الخطيب (1)
 
محمود الخطيب (2)

محمود الخطيب (3)
 
محمود الخطيب (4)
 

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة بعد انتخابه في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي .

محمود الخطيب (5)
 
محمود الخطيب (6)
 
محمود الخطيب (7)
 
محمود الخطيب (8)
 
صوت الأمة يرصد أبرز ما جاء في مؤتمر الخطيب في السطور التالية .

الرسالة الأولى أعضاء الجمعية العمومية

تقدم محمود الخطيب بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على ما بذلوه من جهد في الانتخابات الأخيرة وحرصهم على اختيار رئيس النادي، وأكد بيبو على استمرارية وعظمة مبادئ النادي الأهلي ، مشيراً إلى أن أعضاء مجلس الإدارة الحالى وضعوا مجلس النادي قبل مصالحهم وحياتهم ، كما توجه الخطيب بالشكر لمجلس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق.

محمود الخطيب (9)
 
محمود الخطيب (10)
 
محمود الخطيب (11)
 
محمود الخطيب (12)

الرسالة الثانية محمود طاهر

حرص الخطيب على توجيه الشكر للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وقال الخطيب: أشكر مجلس الإدارة السابق على الرصيد الذي وجدته في النادي عندما وصلت للرئاسة، 49 مليون جنيه.

محمود الخطيب (13)
 
محمود الخطيب (14)
 
محمود الخطيب (15)
 

أضاف الخطيب: في الأهلي نكمل على عمل من سبقونا، لدينا سلسلة عمل ذهبية تميزنا عن أي ناد في مصر وهذا لا يحدث في أي ناد، شكرا للمجلس السابق بقيادة محمود طاهر وكل مجموعته لأن كان لهم دور في خطوة إيجابية في الأهلي.

الرسالة الثالثة الجهاز الفني واللاعبين

طالب محمود الخطيب اللاعبين والجهاز الفني بتقديم مزيد من الجهد من أجل حصد النجمة التاسعة بدوري أبطال إفريقيا، والتأهل لكأس العالم للأندية.

الرسالة الرابعة الجماهير

هنأ محمود الخطيب جماهير النادي الهلي بالحصول على النجمة الرابعة بحصد البطولة رقم 40 من الدوري، و أكد الخطيب أن النادي الأهلي دائماً هو الرائد في كل شئ وفي الجماهير أيضاً، وأكد الخطيب أن الجماهير لابد أن تعرف قيمة القلعة الحمراء،مشيراً أن عودة الجماهير مرهونة بسلوك الجماهير الواعية .

الرسالة الخامسة تركي أل شيخ

حرص محمود الخطيب على توجيه الشكر إلى تركي أل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، وأكد بيبو أن آل الشيخ محب للأهلي، و وضع سيولة نقدية كبيرة داخل النادي وإعارات اللاعبين زادت الضعف عن طريقه، بالإضافة إلى قيامه بتسهيل بعض المباريات الودية أيضا التي أدخلت للنادي 800 ألف دولار.

فريق الكرة

أكد محمود الخطيب أنه تفاجأ عندما وجد في فريق الكرة 36 لاعبا، عدد ضخم للغاية، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يتخذ قراراً في إعارة 8 لاعبين من الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إلا بموافقة لجنة الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني للفريق، مشيراً إلى أنه لم يقم بزيارة فريق الكرة سوى مرة واحدة فقط منذ نجاحه في الانتخابات .

وأشار الخطيب على أن تلك الإعارات حققت أرباحاً كبيرة للنادي الأهلي، كما أكد بيبو أن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء يعد من أكفأ المدربين في إفريقيا .

رئيس الأهلي أتبع "على الجهة الأخرى، زادت موارد النادي بشكل أكبر بسبب إعارة هؤلاء اللاعبين، ولم يتأثر الفريق فنيا".

وأتم "رفعنا أيضا تسعيرة مقابلة الأهلي ماليا، فوصل الرقم إلى مليون و200 ألف دولار، ورفعنا أيضا هذا الرقم. كل ذلك يرفع من موارد النادي المادية".

إيرادات الأهلي

أكد محمود الخطيب أن إيرادات النادي الأهلي بلغت 6 أضعاف مقارنة بالوضع السابق الذي كانت عليه مع مجلس محمود طاهر، بفضل الاستثمارات المختلفة التي اعتمد عليها النادي.

كشف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عن  الرصيد الحالى للقلعة الحمراء بعد 3 أشهر من تولى مجلس الإدارة الحالى المهمة ، حيث أكد الخطيب أن الرصيد أصبح ستة اضعاف ما تركه المجلس السابق، والذى كان يصل 49 مليون جنيها ، وهذه الزيادة الملحوظة فى الرصيد قبل البدء فى الاستثمار .

ووشملت إيرادات الأهلى، "استضافة البطولات والمباريات الودية وإعارات لاعبى فريق الكرة والعضويات الجديدة  فضلا عن تجديد الاشتراكات".

أضاف الخطيب خلال الاحتفالية التى يقيمها النادى للاحتفال بالرواد ، أن  خطة النهوض بالأهلى وفقا لما جاء فى البرنامج الخاص بالمجلس الحالى هو أن  تكون إدارة النادى محترفة ،  وليس بها تداخل مثل ما كان يحدث ، بل أن المحترفة أن يكون لكل عضو دوره ، ولايتعداه ، بالاضافة إلى وجود لجان بالنادى ، ستكون غير تقليدية  بان تضم اعضاء من ابناء النادى ، وليس من خارجه ، مع الاعتماد على عنصر الشباب بأن يكون 50  5من قوام كل لجنة من الشباب ، مع تعظيم دور المرأة بأن يكون نسبتها 20 % من اللجان المختلفة .

وعلى مستوى لجنة الاستثمار فمكونة من   فاروق العقدة ، و ياسين منصور ، و محمد نجيب،  وهم عقول اقتصادية ومالية ، قادرون على زيادة موارد دولة .

تطوير العلاج الطبيعي

واستعرض الخطيب عدد من الإنجازات الخاصة بالتأمين الصحي على أعضاء النادي ضمن برنامجه الانتخابي، وأكد رئيس الأهلي أن  مجلس الإدارة سيتحمل كلفة علاج أعضاء النادي المصابين بفيروس سي.

توحيد بوابات النادي الأهلي

وتطرق الخطيب إلى الحديث عن الأمور الإنشائية الخاصة بمقر النادي في الجزيرة وتوحيد شكل بوابات النادي في كل فروعه، وعرض محمود الخطيب أثناء الاحتفالية صوراً لتصميم جديد لبوابة النادي الأهلي بمقره في الجزيرة، كما عرض أيضاً تصوراً لاستغلال أسوار فرع مدينة نصر .

و كشف محمود الخطيب أنه تم عمل تصميم مبدئى لمسجد بفرع الشيخ زايد والبوابات  ، أما التصميم النهائى سيكون أكبر من ذلك ، كما سيتم إنشاء فرع للشهر العقارى ، مضاهاة بباقى الفروع

وفيما يخص أهلى مدينة نصر تم عمل فكرة "الأهلى اكوا سيتى "، باستغلال المساحات الخالية ، لعمل حمامات سباحة ، وحديقة اطفال داخل المياه ، مع عمل امواج صناعية ، ومناطق إضافية للجلوس .

 

 

الأهلي يسدد 2 مليون جنيه من المديونيات المتأخرة

كشف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أنه تم التصالح مع محافظة القاهرة بعد سداد 2 مليون جنيه من مديونيات النادى المتأخرة.

تابع الخطيب أنه تم الإتفاق مع مسئولو وقيادات المحافظة على الاستمرار فى القضية الخاصة بأرض نادى الأهلى لحين الفصل فيها ، وفى حالة صدور قرار للأهلى يتم خصم الـ2 مليون جنيه من التراخيص المستقبلة للنادى الأهلى أما فى حالة الحكم لصالح المحافظة فسيتم عقد جلسة أخرى .

العائد الاقتصادي ورفع قيمة العضوية

أكد محمود الخطيب أن عائدات النادي الهلي كانت تبلغ 250 ألف جنيه قبل أن ترتفع إلى 350 ألف في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن هذه الإيرادات سترتفع خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمود الخطيب أنه سيتم رفع قيمة عضوية النادي الأهلي في خطوة قادمة، لكن في الوقت المناسب للإقدام على تلك الخطوة.

مشروع الاستاد

أكد محمود الخطيب أن استاد الهلي سيتكلف من 5 إلى 7 مليار جنيه، مؤكداً أن الإدارة تفكر في استثمار يفوق الخيال.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا