بعد الحكم عليه بالمؤبد..

تأجيل محاكمة صبرى نخنوخ إلى جلسة 15 أبريل بالإسكندرية

الأحد، 18 مارس 2018 05:08 م
تأجيل محاكمة صبرى نخنوخ إلى جلسة 15 أبريل بالإسكندرية
صبرى نخنوخ

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد على عبد المجيد ومحمد ايمن محفوظ، وأمانة سر، على حسين وإيهاب النادى قبيصى ، نظر قضية المتهم صبرى نخنوخ،  والصادر ضده حكم بالمؤبد على خلفية إتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص، لجلسة 15 إبريل القادم لضم مفردات القضية. 

وحضر المتهم صبرى نخنوخ  من محبسه اليوم الأحد، وسط حراسة أمنية مشددة، وحضر العديد من أصدقائه وأهله داخل المحكمة، وطالب دفاع المتهم  خلال مرافعته بإخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية لحين الفصل فيها. 

وأحال المكتب الفنى للمستشار النائب العام قضية المتهم صبرى نخنوخ إلى محكمة استئناف الإسكندرية لإعادة النظر فى الحكم الصادر فيها،حيث تظلم دفاع المتهم، على حكم المحكمة الدستورية العليا، الذي قضى بعدم دستورية تعديل قانون الأسلحة والذخائر، الذي كان يحظر على المحكمة استعمال المادة 17 للنزول بالعقوبة درجة أو درجتين في شأن القانون.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قد حكمت بالسجن 25 عاماً على المتهم  صبري نخنوخ في اتهامات بحيازة اسلحة وحيوانات مفترسة،  كما قضت بحبسة لثلاثة أعوام آخرى في قضية تعاطي المخدرات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق