مرشح الرئاسة موسى مصطفى: سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات

الإثنين، 19 مارس 2018 10:03 ص
مرشح الرئاسة موسى مصطفى: سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات
المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

 

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، إنه ظهر في الآونة الأخيرة بعض المغرضين من أعداء الوطن في الداخل ممن يتلقون تمويلات خارجية بهدف التحريض على مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة والعمل على إثارة البلبلة ونشر معلومات كاذبة مدعمة بالتزوير من خلال قيامهم بعمل لافتات تحتوي على عبارات تدل على مساندتي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو ما يتنافى مع المبادىء والأخلاق.

وأكد المرشح الرئاسي، في بيان له اليوم الإثنين، أن هؤلاء المغرضين قاموا أيضا بالترويج لأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر تفيد بأنني تقدمت ببلاغ إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن خرق حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الصمت الانتخابي وهو ما لم يحدث.

وشدد «موسى»، على سعيه أن تنتهي الانتخابات الرئاسية بشرف ونزاهة وحب للوطن وعدم إعطاء الفرصة للمغرضين وأعداء الوطن بإحداث وقيعه بين المرشحان في انتخابات الرئاسة.

وإختتم بيانه: «نحذر كل من تسول له نفسه الاستمرار في هذه المهزله ممن يحاولون التلاعب بمشاعر المواطن المصري باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المغرضين والممولين من الخارج وتقديمهم إلى المحاكمة، مشيرا إلى أنه مرفق بالبيان صور للأكاذيب ومايتم ترويجه من المغرضين ضده».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق