أحمد مدبولي vs الشناوي .. ما حصده الأول للزمالك أهدره الثاني (فيديو)

الإثنين، 19 مارس 2018 11:30 ص
 أحمد مدبولي vs الشناوي .. ما حصده الأول للزمالك أهدره الثاني (فيديو)
أحمد مدبولي
أسماء عمر

تألق أحمد مدبولي صانع ألعاب نادي الزمالك رغم خسارة فريقه وخروجه المهين أمام ولايتا ديتشا بدور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية، ليودع الفارس الأبيض البطولة من الأدوار الأولى على أرضه و وسط جماهيره، وسجل مدبولي هدفي الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدفين لهدف على الفريق الأثيوبي.

مدبولي يقدم أداءً مميزاً في صفوف القلعة البيضاء منذ انضمامه إلى الفريق في يولية 2017، قادماً من فريق النصر للتعدين والذي هبط الموسم الماضي إلى دوري القسم الثاني.

شارك أحمد مدبولي مع الزمالك في 23 مباراة جاءت بواقع، مباراة في كأس الكونفيدرالية،و20 مباراة في بطولة الدوري ومباراتين في كأس مصر .

صاحب الـ 23 عاماً، سجل 6 أهداف وصنع 5 أخرى لزملائه بالفريق، ليشارك في 9 أهداف من مجمل أهداف القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري والتي وصلت إلى 45 هدفاً في جميع المسابقات، الأمر الذي يشير إلى تراجع هجومي واضح للفارس الأبيض.

على صعيد آخر واصل أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك تراجع المستوى الذي لازمه طوال الموسم الجاري، الشناوي خاض مع الزمالك 29 مباراة خلال الموسم الجاري، جاءت بواقع 26 مباراة في الدوري ومباراة في كأس مصر و مباراتين في كأس الكونفيدرالية .

الشناوي استقبل في 29 مباراة 25 هدفاً، كما منع حارس الزمالك 11 فرصة محققه، وتشير أرقام الشناوي إلى تراجع واضح في مستوى حارس عرين الفراعنة الذي يستعد لخوض معسكراً في سويسرا خلال الأيام المقبلة استعداداً لكأس العالم والذي تستضيفه روسيا يونيو القادم .

إخطبوط القلعة البيضاء كان أحد العوامل الرئيسية في خروج الزمالك من كأس الكونفيدرالية بعد خطأه في التعامل مع كرة الهدف الأول الذي سجله الفريق الأثيوبي والتي قادت المباراة إلى ركلات الجزاء، والتي لم يفلح الشناوي في التعامل معها أيضاً .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق