«مشيرة» فى دعوى خلع : والدته تدخل فى كل صغيرة وكبيرة بحياتنا

الإثنين، 19 مارس 2018 09:23 م
«مشيرة» فى دعوى خلع : والدته تدخل فى كل صغيرة وكبيرة بحياتنا
أمين قدرى

وقفت «مشيرة.ف» تندب حظها العسر، داخل أروقة محكمة الأسرة، بعد أن عشت معه الأيام الأولى فى سعادة، حتى فوجئت بأن عاداته وتقاليده تختلف تماما عن عاداتى وتقاليدى، ولكنى لم أستطع التمرد عليه لحبى الشديد له، وخوفى على علاقتى معه، وصدمت من تدخل والدته فى كل صغيرة وكبيرة، إضافة إلى تدخل زوجة أخيه وجميع أفراد عائلته فى حياتي.

أوراق الدعوى رقم 3081 لسنة 2018 ، التى أقامتها الزوجة، ضد زوجها طالبة الخلع تقول إنها تقدمت للمحكمة بدعوى الخلع من زوجها بسبب أنه وانهال على أخى بالضرب لتشاجره مع أحد أفراد عائلة زوجي.

وقالت «مشيرة»: طلبت من زوجى التدخل لحل الخلاف، باعتبارها مشاجرة عادية ولعب عيال، إلا أنه رفض وانهال على أخى بالضرب، فتوجهت فى اليوم التالى إلى المحكمة لرفع دعوى خلع.

أضافت الزوجة فى دعواها: تقدم لخطبتي، وانتقلت معه إلى قريته الريفية البسيطة، وعشت معه الأيام الأولى فى سعادة، حتى فوجئت بأن عاداته وتقاليده تختلف تماما عن عاداتى وتقاليدى، ولكنى لم أستطع التمرد عليه لحبى الشديد له، وخوفى على علاقتى معه.

وأوضحت «مشيرة» تعرفت عليه أثناء فترة الدراسة وأحببته وطلب يدي ووافقت وأعددنا لحفل الخطوبة، حاولت كثيراإنقاذ بعض الموقف للاستمرار فى الحياة دون مشاكل خلال فترة الخطوبة رغم اختلاف العادات والتقاليد.

أشارت أنها لجأت إلي المحكمة ، في النهاية بعد يأسها منه، فما كان منه إلا أن انهال عليها ضربا وسبا لها ولوالدتها أثناء زيارة والدتها لها أثناء حملها مما جعلها تنفرمن البقاء معه وتطلب الخلع.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة