أخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20-3-2018..عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:00 ص
أخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20-3-2018..عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست
عمرو جمال
محمد طارق

أخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 20/3/2018 شهدت العديد من الاحداث علي رأسها عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست بالتراضي

فتحي يعبر عن سعادته بتجديد تعاقده مع الاهلي

قال أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بوجوده في الأهلي وتجديد عقده موسمين، وأنه يتمنى إسعاد الجماهير وتحقيق بطولات جديدة مع الفريق، وأن يستعيد الأهلي من جديد اللقب الإفريقي الغائب من فترة عن دولاب بطولات الأهلي.

امين عرابي يتحدث عن مواجهة اهلي 98 بفريق انبي

 

 قال أمين عرابي، المدير الفني لفريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 99، إن مواجهة فريق إنبي في بطولة الجمهورية ستكون صعبة؛ لأن الأهلي سيلعب مع أحد أقوى فرق البطولة.


سيدات الاهلي يختتمن استعدادهن للزهور

يختتم الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم الاثنين لمواجهة الزهور غدا الثلاثاء في بطولة الدوري.


الاهلي يعود القاهرة صباح الثلاثاء

 في رحلة ترانزيت غادرت بعثة النادي الأهلي، مطار ليبرافيل عاصمة الجابون في طريقها إلى القاهرة حيث ينتظر أن تصل فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

 

الخطيب يزور عادل هيكل بالمستشفى

 يوما بعد يوم، يثبت أبناء الأهلي أنهم أولاد نادي المبادئ، وهو ما يظهر من خلال الزيارة التي قام بها اليوم محمود الخطيب، رئيس النادي إلي عادل هيكل، حارس مرمى الفريق السابق، فى المستشفى بعدما ألمت به وعكة صحية مؤخرا، كما قام بتكريمه.

 

عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب افريقي

 قال عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي،إنه قام بفسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب إفريقي بالتراضي من أجل إتمام انتقاله لنادي هلسنكي الفنلندي.


مسئول بالمنتخب الوطني يتصل بادارة الاهلي للوقوف علي موقف السعيد

 أجرى مسئول بالمنتخب الوطني، اتصالا هاتفيا بإدارة الكرة في النادي للأهلي، للوقوف على موقف النادي النهائي من اللاعب عبد الله السعيد، والاستفسار عن حقيقة عدم مشاركته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، كما هو منتشر في كافة المواقع والجرائد.  

 

ازارو بغيب عن حفل افضل لاعب مغربي
 

 يغيب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلى عن حضور حفل جائزة أفضل لاعب مغربي المقررإقامته مساء اليوم الإثنين في العاصمة المغربية الدار البيضاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق