بعد انشقاقات "البناء والتنمية".. خبير: قيادات الجماعة أصابها انهيار بعد موجة الاستقالات

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:00 ص
بعد انشقاقات "البناء والتنمية".. خبير: قيادات الجماعة أصابها انهيار بعد موجة الاستقالات
عاصم عبد الماجد
كتب أحمد عرفة

بعد أيام قليلة من الخلاف الذي نشب بين عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، وبين عبود الزمر القيادي البارز بالجماعة، دفع الأول لمطالبة الأخيرة بأن يتقدم باستقالته، لتكشف الساعات الماضية عن سلسلة انشقاقات أربكت الذراع السياسية لتلك الجماعة.

في هذا السياق، قال عوض الحطاب، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن الانشقاقات التي ضربت حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، ستصيب قيادات الجماعة الإسلامية بانهيار نفسي لهم، وهذا متوقع بسبب الخلافات.

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، في تصريح لـ"صوت الأمة"، أن الأيام المقبلة ستظهر حقيقة قيادات الجماعة الإسلامية، والمشاكل الحقيقية التي أخفوها لسنوات، وهو أمر جيد سيساهم فى القضاء على بذور الشر في  مصر.

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن عدد من يستعدون لتقديم استقالاتهم يتجاوز الـ 100 عضو من عدد كبير من المحافظات خاصة الصعيد، وهم التيار الذي يوالي جناح الصقور داخل الجماعة الإسلامية، موضحة أن تلك الاسستقالات قادها رجال عاصم عبد الماجد الذي يسعى لقيادة الجماعة الإسلامية خلال الفترة المقبلة بدلا من أسامة حافظ رئيس مجلس شورى الجماعة الحالي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة