وليد أزارو vs نانا بوكو.. الأول يواصل حصد الجوائز (فيديو)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 11:00 ص
وليد أزارو vs نانا بوكو.. الأول يواصل حصد الجوائز (فيديو)
وليد أزارو
أسماء عمر

واصل المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي حصد الجوائز بعد المستوى المتألق الذي ظهر عليه بين صفوف القلعة الحمراء، والتي كان أخرها تتويجه بجائزة أفضل لاعب مغربى هذا الموسم.

وتفوق أزارو على الثنائى حفيضى عبد الأله وأيوب الكعبي، بعد أن ضمت القائمة المبدئية عددًا من النجوم المغاربة أبرزهم مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالى، أشرف بنشرقى لاعب الهلال السعودى، محمد أونجم لاعب الوداد المغربى، حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندى، مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتى، وكريم الأحمدى لاعب فينورد الهولندى.

ويتصدر وليد أزارو قائمة هدافي النادي الأهلي والدوري العام برصيد 17 هدفاً، متساوياً مع أمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق، والذي أحرز نفس العدد من الأهداف مع القلعة الحمراء في الموسم الثاني له مع الفريق، ليتصدر قائمة هدافي الدوري العام، إلا أن أزارو يتبقى أمامه فرصة تخطي هذا الرقم من الأهداف خلال المباريات المقبلة من عمر الدوري ليتفوق على الأنجولي.

وليد أزارو سجل في جميع البطولات التي شارك فيها مع القلعة الحمراء، حيث كانت البداية أمام الفيصلي الأردني، في مباراة الأهلي والفيصلي التي جمعتمهما بنصف نهائي البطولة العربية، والتي شهدت فوز الفيصلي على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وليد أزارو، تصدر أيضا قائمة هدافى القلعة  فى دورى أبطال إفريقيا بعد تسجيله 4 أهداف، من بينها هاتريك في شباك النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأهلي بنتيجة 6/2 بقبل نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

أخر أهداف أزارو مع القلعة الحمراء جاءت في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، حيث سجل المغربي هدفاً في ثلاثية الأهلي بشباك مونانا الجابوني في مباراة العودة، بعد أن كان قد سجل هدفاً أخر في مباراة الذهاب، ليتصدر قائمة هدافي القلعة الحمراء لدوري أبطال إفريقيا بهدفين حتى الآن.

على صعيد أخر، أصبح الغانى نانا بوكو مهاجم الزمالك مهدد بالرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفى المقبل بسبب تكرار إصابته منذ انضمامه فى يناير الماضى.

ويتحفظ مسئولو الزمالك على كثرة إصابات نانا بوكو ليتم الاستقرار على رحيله فى الصيف خاصة أن النادى سيكون مجبرا على رحيل لاعب أو اثنان من الأفارقة للتعاقد مع أسماء جديدة فى التنقلات المقبلة.

ولم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك قادما من مصر المقاصة وغاب عن معظم مباريات فريقه بسبب الإصابة.

نانا بوكو منذ قدومه إلى القلعة البيضاء من مصر المقاصة في الميركاتو الشتوي الماضي، لم يشارك إلا في 4 مباريات وسجل هدفاً واحداً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة