تميم يحارب العرب.. المعارضة القطرية: أموال الشيعة في قطر تمول عمليات الحشد الطائفي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:35 م
تميم يحارب العرب.. المعارضة القطرية: أموال الشيعة في قطر تمول عمليات الحشد الطائفي
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

واصل خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، نشر فضائح جهاز أمن الدولة القطري، واستخدام تنظيم الحمدين لهذا الجهاز في مكافحة شعبه.

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"موضوع خطير تطرق له الأخ علي الدهنيم وهو ملف سيد هاشم شاكر إمام جامع الامام الصادق في قطر خصوصا أنه ذكر عمالته لجهاز أمن الدولة وانه مسؤول حزب الدعوه الداعم الرئيسي لحزب الله في لبنان وذكر أن أموال الشيعة في قطر تمول عمليات الحشد الطائفي والحوثيين عن طريق شركة الخليج للصرافة.

1
 

 

ووجه المتحدث باسم المعارضة القطرية، رسالة إلى محمد بن عبدالرحمن وزير الخارجية القطري قائلا:" يسلم عليك معالي عادل الجبير  من امريكا ويقولك القضيه الصغيره والتافهه جدا جدا جدا ليست على جدول الأعمال، ويقولك أدري ان فقعنا كبدك انت وتميم وابوه يتهميشنا قضيتكم التافهه ولكن تعرفون المطلوب وطريقه الحل ولاتزعجونا مش فاضينلكم مشغولين وتدلون دربها !!".

واستطرد المتحدث باسم المعارضة القطرية :"مقارنة بسيطة بين رئاسة أمن الدوله في السعودية وبين جهاز أمن الدوله في قطر، فرئاسة أمن الدولة في السعوديه منهجها واضح لمكافحة الإرهاب ولها نتائج ملموسه والشفافيه كبيرة في الاعلان عن الجاني والجرم، أما في قطر فهو جهاز لمكافحة الشعب و٩٠٪ من عملياتهم هي لأغراض التشبيح فقط !!!".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة