حيثيات حبس مطربا "أزقه زقة": سهل لهما الشيطان طريق الشر فأغوتهما حب المال

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:28 م
حيثيات حبس مطربا "أزقه زقة": سهل لهما الشيطان طريق الشر فأغوتهما حب المال
المتهمين

تنشر «صوت الأمة» حيثيات حكم حبس المطربين الشعبيين أحمد محمد نافع و محمود جمعة، مغنيا أغنية "أزقه زقة" عام لكل منهما، بتهمة تسجيل وعرض أغنية تحتوى على إيحاءات جنسية، تخدش حياء المواطنين وقاما بنشرها على شبكة المعلومات الدولية.

صدرت الحيثيات من محكمة جنح مستأنف منشاة ناصر، مُصدرة الحكم، برئاسة المستشار محمد صبحي وعضوية المستشارين رامي منصور وهاني الطنطاوي.  

المحكمة قالت في حيثيات الحكم أن الواقعة استقام الدليل على صحتها وثبوتها في  حق المتهمين طبقا لما ورد بتحريات ضابط شرطة الآداب عن قيام المتهم الأول بتسجيل أغنيتين تحت مسمى"دلع تكاتك .. زقه زقة" وأغنية "حكاية توك توك" ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدائها بغنائها بالاشتراك مع المتهم الثانى متضمنة كلمات وعبارات بها إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة خادشة للحياء العام.

وأكدت المحكمة، أن المتهمين أغوتهما الشهرة الكاذبة وحب المال فسهل لهما الشيطان دربا فاتبعاه وفضلا طريقه وإنزلقت قدماهما إلى الخطيئة ودنس المعصية واختارا طريقا معوجا، أملا في شهرة زائفة لم يراعيا فيها القيم والاعتبارات الدينية السائدة في المجتمع.

وأهابت المحكمة بالمشرع تغليظ العقوبة لتلك الجريمة، والتى حدها الأقصي سنة ليتحقق الردع العام، لاسيما بعد انتشار تلك النوعية من الأغانى التى تخدش الحياء العام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق