"مفاتيح بهجة الأسرة".. إعلامى لست الحسن: المرأة مصدر سعادتى

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:39 م
"مفاتيح بهجة الأسرة".. إعلامى لست الحسن: المرأة مصدر سعادتى
جانب من برنامج ست الحسن

قدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن فقرة خاصة عن صناعة البهجة فى الأسرة المصرية، ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، تحت عنوان "من يملك مفاتيح البهجة فى علاقة آدم وحواء؟"، بحضور الاعلامية شيماء السباعى، وهناء عبد الفتاح الكاتبة الصحفية، وأحمد فتح الباب الصحفى بالأهرام، والإعلامى عامر طاهر.
 
وأكد الاعلامى عامر طاهر، أن المرأة هى مصدر سعادة الرجل ولابد من التفريق بين نوعية المرأة حيث يوجد اختلاف فالأم والأخت شق والزوجة شق آخر، قائلا "الست مصدر سعادتى واتفق مع الزوجة فى عبارتين بعض الكلمات نور والبعض الاخر قبور، ولو الزوجة عايزة تشوف نجاح زوجها هيبقى كل كلمتها نور ومش هتنكد عليه، والسعادة أن يكون البيت مستقر".
 
وأوضح الكاتب الصحفى أحمد فتح الباب، خلال مشاركته ببرنامج "ست الحسن"، أن الرجل هو المسئول عن استقرار البيت وتحقيق السعادة، مضيفا "مفتاح السعادة والبهجة وبداية الاعتراف بالحب فى يد الراجل، والست ليس معها مفتاح والسبب فى أن يكون البيت سعيد أو لا هو الراجل".
 
وقالت الاعلامية شيماء السباعى، إن السعادة هى المرأة، والمرأة نصف المجتمع وأسباب السعادة مع المرأة ولكن لابد من مساعدة الراجل لها لتحقيق السعادة، مطالبة الرجال الاهتمام بالأمور التى تفضلها الزوجات، موجهة رسالتها للأزواج: "لازم الراجل يهتم بالحاجة اللى تعجب زوجته، وريح الست عشان الست تريحك وهى بالفعل مريحة الزوج فى الحياة كلها".
 
ورأت الكاتبة الصحفية هناء عبد الفتاح، فى لقاءها المذاع على قناة on E، أن تحقيق السعادة فى البيت مسئولية مشتركة بين الرجل والمرأة، مؤكدة أن امتناع الزوجة عن مساعدة الزوج فى تحقيق السعادة لن تتحقق أى سعادة فى بيت الزوجية.
 
WhatsApp Image 2018-03-20 at 3.24.20 PM
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة