افتتاح فعاليات الدورة التثقيفية لمسئولى الإعلام السكانى (صور)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 04:45 م
افتتاح فعاليات الدورة التثقيفية لمسئولى الإعلام السكانى (صور)
جانب من الافتتاح

بدأت صباح اليوم فعاليات الدورة التثقيفية لمسئولي الإعلام السكاني بمراكز الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، وافتتحت الدورة بمحاضرة للأستاذ الدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة والسكان، الذي قدم عرضاً شاملاً عن وضع السكان في مصر، وتحديات الواقع السكاني واستراتيجية الدولة في التعامل مع المشكلة السكانية في إطار استراتيجية التنمية في مصر 2030.

ثم عرض الدكتور ياسر جمال رئيس الإدارة المركزية للمتابعة والتقويم بالمجلس القومي للسكان، أهم الأرقام والمؤشرات السكانية ودلالتها، ثم تحدثت الدكتورة راندا فخر الدين استشاري أمراض النساء عن الصحة الإنجابية في إطار الصحة الحياتية، واستعرضت أهم وسائل تنظيم الأسرة.

وأكد المستشار الإعلامي عمرو محسوب النبي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، أن برنامج الدورة مستمر علي مدي ثلاثة أيام حيث تستعرض غداً الأستاذة الدكتورة سلوي العوادلي أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، مفهوم التسويق الاجتماعي وكيفية تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية في القضايا المجتمعية بينما يقدم فضيلة الشيخ  محمد البسطويسي مدير إدارة المساجد بوزارة الأوقاف، رأي الدين في تنظيم الأسرة والبعد الديني للمشكلة السكانية .

وأضاف محسوب النبي، أن اليوم الثالث مخصص لعرض أبعاد وتحديات الأمن القومي المصري يقدمه اللواء الدكتور محمود ضياء الدين عيسي، استشاري  الدفاع والأمن القومي.

عا
 
ع 3
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة