السيسي عن ميزانية اقتصاد القوات المسلحة: لا تتعدى 2 أو 3%.. ونرمم نتائج 7 سنين

الثلاثاء، 20 مارس 2018 08:54 م
السيسي عن ميزانية اقتصاد القوات المسلحة: لا تتعدى 2 أو 3%.. ونرمم نتائج 7 سنين
الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ميزانية القوات المسلحة، حيث رد على من يرددون بأن القوات المسلحة اقتصادها كبير ، قائلا :"اقتصاد القوات المسلحة  كبير كام، لو اقتصادها 50%  خطأ وغير مظبوط، فلا تردد المعلومة بدون أن تفكر فيها".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حواره مع المخرجة ساندرا نشأت في فيلم بعنوان "شعب ورئيس"، أن نسبة ميزانية اقتصاد قوات المسلحة لا تتعدى 2 أو 3%، وتدخل في قطاع المواد الغذائية بشكل بسيط جدا، بقية الأمور هي إدارة عمل.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً إنه يتصل بأشخاص كثيرين ويتحدث معهم، والمودة والمحبة موجودة بينهم، ينقلون له نبض الشارع، لافتا إلى أنه ليس لديه مشكلة فى أن يخبره أحد بغضب المواطنين من أمر ما.

وأوضح أن هناك فارقا بين الحديث والأفعال التى تضر بالبلد، قائلاً:" الناس بتتكلم زى ما هى عاوزة، كفاية اللى حصل فى السبع سنين اللى فاتوا، وإحنا بنرمم نتائج اللى حصل، دا ملوش علاقة بـ 25 يناير، و30 يونيو، ومش ضدهم، ليس إساءة لهم، لكن دى تجربتنا، وحبينا نتحرك فاتحركنا". 

يذكر أن فيلم "شعب ورئيس" يعرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة