برلمانى: برامج لمحدودي الدخل بالموازنة العامة الجديدة للدولة

الأربعاء، 21 مارس 2018 12:16 م
برلمانى: برامج لمحدودي الدخل بالموازنة العامة الجديدة للدولة
صورة أرشيفية

 
قال النائب عزت المحلاوى عضو مجلس النواب،إن الحكومة ستراعي في الموازنة العامة الجديدة توفر برامج لدعم  محدودى الدخل، مستنكرا ما يتم ترويجه من شائعات عن تقليل الدعم أو عدم زيادة بنود الإنفاق على التعليم والصحة في الموازنة العامة للعام المالى 2018/2019.
 
وأكد المحلاوى، فى تصريحات خاصة لــ«صوت الأمة» أن لجان البرلمان عقدت جلسات استماع ومناقشات منذ بداية العام الجاري مع الوزارات لرسم ملامح توجهات الحكومة مستقبلًا وسوف يتم تنفيذ هذه الخطة فى حال استمرار الحكومة الحالية في تشكيلها الوزاري الحالى بعد الانتخابات الرئاسية أم لا، وأن الموازنة يحيط بها الكثير من المغالطات والشائعات على الرغم أن كل من يتحدثون عنها لم يروا مشروع الموازنة بالفعل وكل من يتحدث يبني معلوماته على شائعات أو تسريبات. 
 
 
وأشار المحلاوى إلى أن القيادة السياسية خلال السنوات الماضية كانت تسعى لزيادة الميزانية الأمن وهوجمت بالكثير من الانتقادات ولولا هذا القرار الحكيم لكنت مصر تعيش في حالة من الفوضي والإرهاب بسبب قلة هذه الميزانية وبالتالى يجب ألا نتسرع في الحكم على الامور خاصة عندما نتحدث عن المستقبل. 
ولفت المحلاوى،  إلى أن رسم السياسات العامة للدول يراعي في مجموعة من المصالح العامة وليس أهداف العدو أو المتربصين بالدولة والذين يريدون أن يظل الفقر بيننا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة