محافظ بني سويف لأسر الشهداء: أنتم تاج على رؤوسنا ولن نوفيكم حقكم (صور)

الأربعاء، 21 مارس 2018 12:53 م
محافظ بني سويف لأسر الشهداء: أنتم تاج على رؤوسنا ولن نوفيكم حقكم (صور)
محافظ بني سويف

قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف لأسر شهداء الجيش والشرطة والمحاربين القدماء، " أنتم تاج على رؤوسنا ولن نوفيكم حقكم مهما احتفينا بكم وكرمناكم".
 
جاء ذلك خلال  احتفالية جمعية المحاربين القدماء ببنى سويف  بيوم الشهيد والمحارب القديم وتكريم عدد من  أسر  شهداء الجيش والشرطة واللواء جرير مصطفى مدير الأمن ، واللواء السيد غالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، العقيد محمود بشير، المستشار العسكرى، اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة، العقيد أمجد بهى الدين  مدير الجمعية ببنى سويف والفيوم ، والشيخ محمد أبوحطب وكيل وزارة الأوقاف، ومحمود المغربى رئيس مركز ومدينة بنى سويف، مشيرا إلى تكوين لجنة من المحافظة للتواصل مع أسر الشهداء والمحاربين القدماء وزيارتهم فى أماكن إقامتهم.

 
5- جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 

7- تكريم اسر شهداء الجيش والشرطة والمحاربين
 تكريم اسر شهداء الجيش والشرطة والمحاربين
 
وأوضح اللواء السيد غالى مديرجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب فى كلمته أن المستفيدين عينيا وماديا  من أنشطة الجمعية على مستوى المحافظات حاليا عددهم 23 ألف و617 ، بينهم 5 آلاف ممن تمكنوا من الوصول إلى أماكن إقامتهم وعناوينهم خلال أعوام سابقة فضلا عن  خمس ندوات التثقيفية بالتنسيق مع الدفاع الشعبى بالجامعات علاوة على تكريم 250 من أبناء شهداء الأحداث الجارية بمدارسهم.
 
وأضاف قائلا : تقدمنا بأوراق  200 من أبناء شهداء الجيش وكذلك 180 من أبناء شهداء الشرطة ، لبدء تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيين أبناء الشهداء.
 
3- مدير جمعية المحاربين القدماء
 مدير جمعية المحاربين القدماء
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة