اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 2018/3/22.. استقبال حافل في معسكر المنتخب

الخميس، 22 مارس 2018 01:25 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 2018/3/22.. استقبال حافل في معسكر المنتخب
محمد صلاح
محمد طارق

اخبار محمد صلاح اليوم الخميس 2018/3/22..شهدت العديد من الاحداث علي رأسها استقبال حافل لصلاح في معسكر المنتخب أستعادا للقاء البرتغال يوم الجمعة القادم.


محمد صلاح يواجه رونالدو في لقاء مرتقب

يدخل المنتخب المصري أول اختبار له قبل المشاركة في كأس العالم 2018 بمواجهة نظيره البرتغالي وديًا يوم الجمعة المقبل في سويسرا، على ملعب "ليتزيجروند" معقل نادي زيورخ.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على أن يواجه المنتخب بعدها نظيره اليوناني يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً على ذات الملعب.


استقبال حافل لصلاح في معسكر المنتخب المصري

 

وصل محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، إلى فندق إقامة المنتخب فى سويسرا اليوم استعدادا لخوض وديتىّ الفراعنة مع البرتغال وسويسرا.

 

وجهزت الشركة الراعية لاتحاد الكرة استقبالا حافلا لمحمد صلاح، وكان فى استقباله عدد كبير من منظمى المعسكر، ووقع نجم المنتخب على بعض الصور قبل الدخول إلى غرفة اجتماع الجهاز الفنى للمنتخب لمصافحة كوبر ومعاونيه.

 


حملة عبر "تويتر" تطلب محمد صلاح بمنح قميصه لابن الشهيد الشبراوى

أطلق عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حملة لدعم عمر نجل الشهيد أحمد الشبراوى، للحصول على قميص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى.

 

ونشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدات تتضمن عبارة "عمر ابن الشهيد أحمد الشبراوى يحبك ويتمنى الحصول على قميصك، نتمنى أن تحقق له هذه الأمنية"، وأشاروا إلى النجم محمد صلاح، عبر هاشتاج "#نريد_قميص_صلاح_لابن_الشهيد_شبراوى".

 


الفيفا يسلط الضوء علي مواجهة مصر و البرتغال

سلط الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على استعدادات المنتخبات العربية المشاركة فى نهائيات النسخة المقبلة لكأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبليين وهى "مصر، تونس، المغرب، السعودية.
"

وذكر الموقع الرسمى للفيفا أن الأضواء ستكون مسلطة على النجم المصرى محمد صلاح بعد تألقه الكبيرة مع ليفربول وتصدره ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، بالإضافة إلى قيادة الريدز إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

والدةعمر الشبراوي تمجد صلاح بعد منح قميصه لابنها

 

علقت والدة عمر الشبراوى زوجة الشهيد أحمد الشبراوى، على موافقة محمد صلاح على إرسال التى شيرت الخاص به لنجلها قائلة: "عمر كان لما يشوف صور محمد صلاح على التليفيزيون بيفرح بيه وكان نفسه يتصور معاه وكان بيحلم بالحصول على التى شيرت ولما علمت بأن التى شيرت جى فى الطريق وعليه توقيع جميع لاعيبة المنتخب المصرى فوجئت، وعرفنا أن محمد صلاح رحب بالفكرة وقال لو يقدر يجى أوصولو لعمر بنفسى"، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الطريق إلى الأتحادية" المذاع على فضائية "ON Live". 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة