رئيس القطاع الدينى بالأوقاف: مسابقة القرآن الكريم الدولية ليس لها أي أهداف سياسية

الخميس، 22 مارس 2018 11:10 ص
رئيس القطاع الدينى بالأوقاف: مسابقة القرآن الكريم الدولية ليس لها أي أهداف سياسية
الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بالأوقاف
منال القاضي

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بالأوقاف، إن المسابقة العالمية للقرآن الكريم، والتي تبدأ فعالياتها السبت ليس لها أي أهداف سياسية، ولكنها تهدف خدمة أهل القرآن.

وأضاف من بين الفوائد اكتشاف المواهب الشبابية من قراء القرآن الكريم، مع تقديم مكافآت تشجيعية تتجاوز المليون جنيه، وذلك في إطار دور الوزارة ورسالتها في خدمة القرآن وأهل القرآن على المستويين المحلى والدولي.

ووأكد  وزير الأوقاف  محمد مختار جمعة أن المسابقة العالمية للقرآن الكريم التي تعقدها وزارة الأوقاف المصرية برعاية رئيس الجمهورية بمشاركة ستة وستين متسابقا وعشرة محكمين من خمسين دولة لها أهداف عديدة من أهمها خدمة القرآن الكريم.

وأشار طايع في تصريحات لـ«صوت الأمة»، إلى ضرورة مشاركة أبناء الوطن في الاستحقاقات الانتخابية، موضحا أنها واجب شرعى ووطنى ومن يدعم الدولة لما هو صالح أدى واجبه أمام الله.

وتابع: "نعلم جيدا أن اختيارالرئيس الدولة أمر يحتاج مراجعة ما حدث فى خلال الأربع سنوات الماضية، وعلينا حسن الإختيار لكى لا يتكرر ما عاشته مصر أيام عهد الإخوان ودفعنا ثمنه خسائر كبيرة وخاصة فى الأرواح والاعتداءات على الجنود البواسل من الجيش والشرطة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق