اظهري جمالك بدون ماكياج بعدة نصائح سحرية

الجمعة، 23 مارس 2018 09:00 ص
اظهري جمالك بدون ماكياج بعدة نصائح سحرية
ارشيفية
ياسمين أحمد

من المعروف أن للماكياج لمسته الجمالية الخاصة، حيث يبرز جمال الوجه ويخفي عيوب البشرة، لكن على عكس ما هو شائع فهناك الكثير من الفتيات يفضلن الظهور بمظهر طبيعي خالي تماما من الماكياج، وفي نفس الوقت يرغبن في الحصول على مظهر جميل وجذاب، لذلك حل موقع"ويكي هاو" هذه المعادلة التي تبدو للبعض صعبة، من خلال ذكره لهذه النصائح، وهي كالآتي:
 
1) اغسلي وجهك مرتين يوميا
العناية بالبشرة هي العامل الرئيسي لمظهر مشرق بدون ماكياج، بدلا من إنفاق الوقت و المال المخصص للتسوق على مستحضرات التجميل، يمكنك اختيار غسول وجه جيد ومناسب لنوع بشرتك واستخدامه مرتين يوميا صباحا ومساء.
 
2) استخدمي كريمات ترطيب يوميا
كلما غسلت وجهك عليك وضع كريم ترطيب الوجه، اختاري نوعا جيدا ويفضل أن يكون به واقي شمس، واختاري نوعا مغذيا للاستخدام الليلي.
 
3) استخدمي مقشر مرة أسبوعيا
التقشير يساعد على إزالة الخلايا الميتة من على سطح البشرة، مما يجعل وجهك أكثر نضارة وإشراقا، لاكتساب مظهر متألق وصحي لبشرتك دون اللجوء إلى الماكياج، استخدمي الغسول الذي يحتوي على مواد مقشرة مرة أسبوعيا على الأقل، ولنتائج أفضل يمكنك استخدامه كل يومين أو ثلاثة.
 
4) استخدمي التونر
التونر(لوسيون لترطيب البشرة)، هو مستحضر للعناية بالبشرة دائما ما يتم إغفاله، إلا إنه يصنع فارقا كبيرا لتحسين مظهر بشرتك.
 
5) قومي دوما بإزالة الماكياج
تأكدي دوما من إزالة أي شوائب قد تكون علقت ببشرتك قبل النوم لأن ترك الغبار والوائب علي البشرة أثناء الليل  يؤدي إلى انسداد المسام وظهور البثور والرؤوس السوداء 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق