وزير التنمية المحلية من قنا: «بنغزل برجل حمار.. وتوصيات النواب رمتها في الزبالة»

الخميس، 22 مارس 2018 04:44 م
وزير التنمية المحلية من قنا: «بنغزل برجل حمار.. وتوصيات النواب رمتها في الزبالة»
اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية

قال وزير التنمية المحلية، اللواء أبو بكر الجندي، إن عملية اختيار القيادات في المحليات الفترة المقبلة ستكون على أعلى كفاءة، موضحا خلال اجتماعه بالتنفيذين في ديوان عام محافظة قنا، أن المطلوب في مسابقة القيادات المحلية 67 قيادة، والمتقدمين 1500 موظف، اجتاز إجراءات الورق 1300 موظف.

وعن مجهودات القيادات لتوفير الخدمات المحلية، طالب الوزير بتسخير كافة إمكانيتهم في خدمة المواطنين حتى لو كانت الإمكانيات بسيطة لكي لا تكون قلة الإمكانيات حائلا في تنفيذ الأهداف، قائلًا: «احنا بنغزل برجل حمار».

وتابع: «طلبت 220 موظف للتدريب وتم فلترتهم إلى العدد المطلوب، وبدأوا في التدريب والاختبارات لمدة 9 أسابيع، واكتشفنا أن هذا العدد لم يجتازوا الاختبارات إلا القليل منهم»، موضحا أن النتيجة لم تعلن حتى هذه اللحظة.

وأكد الجندي، أن توصيات النواب التي استلمها منهم حول هذه المسابقة وقيادات المحليات، أضعها في جيبي وألقيها في الزبالة ولا أنظر إليه، لأني أرفض أية توصيات حول قيادات تخدم الشعب.

في نفس السياق طالب اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، التنفيذين بعدم الخوف خلال عمليات الإزالة حتى لو المعتدي رفع ضدهم جنحة، قائلا: «أنت على حق لأنك تسترد أموال دولة، فهذه الممارسات غير مجدية الآن عليك الإزالة التعديات بشكل صارم».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق