ابعد عن الشر وعلشان احنا لسه في شهر المرأة.. أصعب الأوقات التى ينصح بعدم التحدث إليها

الجمعة، 23 مارس 2018 01:00 م
ابعد عن الشر وعلشان احنا لسه في شهر المرأة.. أصعب الأوقات التى ينصح بعدم التحدث إليها
ارشيفية
أمنية فايد

حددت العديد من الجهات المسئولة عن حقوق المرأة احتفالات كثيرة بها فى كل أنحاء العالم، للاهتمام بهن والتعرف على حقوقهن وتكريمهن علي دورهن في الحياة .
 
وللتعرف أكثر على المرأة فى شهر الاحتفالات بها  هناك 4 مواقف ينصح عدم التحدث إليها حتى لا يتحول النقاش بينكم إلى مشاحنات ومناوشات..

أول ساعة من استيقاظها من النوم..
تحدد المرأة ما تقوم به فى أول ساعة من استيقاظها من النوم مثل تحضير الإفطار للأبناء وتجهيز حقائب المدرسة ووجبة اللانش بوكس، وإذا كانت مرأة عاملة فهى تقوم بتحضير جزء من وجبة الغذاء فى هذا الوقت أيضا لاستكماله بعد العودة من العمل، والحديث معها وطلب الكثير من الطلبات الأخرى الزائدة عليها يؤدى إلى الخناق.

مع بداية عودتها للمنزل..
سواء من العمل أو خروجه مع الأبناء لشراء أشياء لهم وللمنزل، وهذا الوقت تحتاج فيه لصمت الجميع عن الطلبات والإزعاج بسبب الصداع الذى تظهر أعراضه عليها بسبب الحديث مع الأبناء والخناقات المستمرة معهم نظرا لشقاوتهم ومحاولاتها الكثيرة فى عدم ابتعادهم عنها خوفا عليهم.

أمام حماتها..
حديث الزوج مع زوجته فى أشياء تخص حياتهم أمام الحماة تعتبرها الكثير من الزوجات خروج لأسرارها الشخصية أمام الأعداء، فهن يرغبن فى انعزال الحماة تماما عن تفاصيل حياتهن حتى لا تسمح لها الدخل فيها.

وقت المسلسل
لن تعد غالبية النساء متابعات لكل أحداث التليفزيون نظرا لخروجهن للعمل وقضاء باقى الوقت فى المطبخ ومع الأبناء فى المذاكرة والقيام بتدريباتهم فى النادى، لذلك تتابع المرأة مسلسل أو اثنين على الأكثر خلال اليوم، مدة المسلسل لا تزيد عن 30 دقيقة فليس من المناسب التحدث إليها وطلب طلباتك فى هذه الفترة الصغيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق