هل يطعن كهربا الزمالك بخنجر السعيد؟ (فيديو)

الجمعة، 23 مارس 2018 12:00 م
هل يطعن كهربا الزمالك بخنجر السعيد؟ (فيديو)
كهربا وخالد مرتجى
أسماء عمر

شهدت الساعات القليلة الماضية، حديثاً بين محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك المعار إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، و مسئولي ناديه خلال الأيام القليلة الماضية حول رغبته في العودة لفريقه بالموسم الكروي الجديد عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودي.

وأكد كهربا لمسئولي الزمالك انضمامه للتدريبات الجماعية قريبا وخلال شهر من الآن استعداداً للموسم الجديد، رغم أن اللاعب كان يؤكد على أنه ينتظر عرضا أوروبيا لاستكمال مسيرته الاحترافية.

ورغم إفصاح كهربا عن رغبته للعودة إلى الزمالك، فقد ظهر صانع ألعاب القلعة البيضاء بصحبة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، خلال معسكر المنتخب في سويسرا، لخوض وديتي البرتغال واليونان 23 و27 مارس الجاري.

وجاء ظهور كهربا مع مرتجي، ليثير حالة من الجدل، خاصة وأن الابتسامة تعلو وجه لاعب الزمالك المعار وهو يلتقط الصور مع عضو مجلس الأهلي ويتزامن ذلك مع إعلان اللاعب رغبته في عدم العودة لصفوف الفريق الأبيض بعد انتهاء الإعارة مع اتحاد جدة.

ظهور كهربا مع مرتجي، مع حرص عضو مجلس إدارة الأهلي على إظهار الصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، قد يكون رسالة قوية من النادي الأحمر للرد على توقيع نجم الأهلي الأول عبد الله السعيد، للزمالك.

كهربا
 

 

أزمة توقيع السعيد، للزمالك التي أجبرت الأهلي على عرض اللاعب للبيع بعد تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، جعلت مسئولو الأهلي يرفعون راية التحدي للرد على الزمالك، وبدأت مفاوضات مع لاعب وسط الفريق الأبيض أحمد توفيق، والبعض أكد أنه وقع بالفعل على عقود الانضمام للقلعة الحمراء.

جماهير الزمالك تترقب ما ستسفر عنه الفترة المقبلة بخصوص نجم وسط الفريق، خشية أن يعود اللاعب إلى بيته القديم النادي الأهلي، والذي كان حريصا على الانضمام إلى صفوفه قبل التعاقد مع الزمالك الذي كان أكثر جدية في التفاوض مع اللاعب.

كهربا كان حريصاً على تلبية دعوة النادي الأهلي للمشاركة في المباراة الودية، التي جمعت المارد الأحمر بأتليتيكو مدريد الإسباني أخر ديسمبر الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين تحت شعار السلام، ليتلقى نجم وسط الزمالك وابلاً من الانتقادات من قبل الجماهير البيضاء التي استفزها ارتداء اللاعب للقميص الأحمر .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق