بالأرقام.. ثلاثي الزمالك في مهب الريح.. ونانا بوكو أول الراحلين (فيديو)

الجمعة، 23 مارس 2018 02:00 م
بالأرقام.. ثلاثي الزمالك في مهب الريح.. ونانا بوكو أول الراحلين (فيديو)
نانا بوكو
أسماء عمر

يواجه ثلاثي القلعة البيضاء نانا بوكو، كاسونجو و حمدي النقاز، مصيراً مجهولاً خلال الفترة المقبلة داخل نادي الزمالك، حيث كشفت الساعات الماضية عن اتجاه للتخلص من الثلاثي الأجنبي في الميركاتو الصيفي المقبل .

نانا بوكو

اقترب مهاجم الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث قرر مجلس الزمالك الاستغناء عن اللاعب في نهاية الموسم، حيث لم يقدم أي جديد وسجل هدفا وحيدا في مرمى طنطا، في الوقت الذي يعاني بعد كل مباراة من إصابة في العضلة الخلفية، وهو ما دفع الجهاز الفني، لوضع على قائمة الراحلين في الصيف المقبل.

كان نانا بوكو انتقل إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من مصر المقاصة في صفقة تبادلية مع الفريق الفيومي .

كاسونجو

تلقى كاسونجو  مهاجم نادي الزمالك عدة عروض من أندية الخليج في الفترة الماضية، وهو ما جعل مجلس الزمالك يرحب برحيله، والاستفادة المادية من ورائه، وطلب من وكيله استقدام عروض مميزة، خاصة وأن اللاعب أصبح دوليا بعد انضمامه لمنتخب الكونغو، مما يشجع أندية أخرى على شرائه.

كاسونجو شارك في 24 مباراة بالدوري العام مع القلعة البيضاء، سجل 9 أهداف وصنع هدفاً واحداً .

 

حمدي النقاز

لم يظهر ظهير أيمن نسور قرطاج بالمستوى المأمول مع القلعة البيضاء، حيث يبحث نادي الزمالك عن إمكانية التعاقد مع ظهير أيمن مصري، وبالتالي يمكن بيع اللاعب التونسي، والاستفادة من لاعب أجنبي جديد، ولكن هذا الأمر لن يتم إلا بعد كأس العالم.

ويأمل الزمالك في ظهور النقاز بمستوى مميز مع منتخب تونس في كأس العالم، مما يساعد كثيرا في تسويقه وبيعه لأحد الأندية الأوروبية أو الخليجية بعائد مادي مميز.

وكان النقاز انتقل إلى الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من النجم الساحلي التونسي في صفقة تكلفت 700 ألف دولار، وشهدت كثير من الأزمات بعد محاولة اللاعب الهروب بعد التوقيع في القلعة البيضاء .

وخاض النقاز 5 مباريات بالقميص الأبيض صنع خلالهم هدفين لزملائه بالفريق .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة