حراسة مرمى الفراعنة صداع في رأس كوبر قبل ودية البرتغال (صور)

الجمعة، 23 مارس 2018 03:00 م
حراسة مرمى الفراعنة صداع في رأس كوبر قبل ودية البرتغال (صور)
عصام الحضري
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة صوب ملعب لاتس جران بسويسرا، لمتابعة المباراة القوية والتي تجمع مصر والبرتغال، فى إطار استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا، والذي ينطلق يونيو القادم .

وتعتبر مباراة البرتغال هي أولى مباريات المنتخب الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث يلتقي «الفراعنة» عقب ذلك مع المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

ويعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة هيكتور كوبر، اجتماعا الآن، من أجل حسم مركز حراسة مرمى الفراعنة فى لقاء البرتغال، الذي سيقام اليوم في سويسرا .

حالة من الانقسام سادت بين أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب، حول مركز حراسة المرمى فى ودية الفراعنة والبرتغال، ضمن استعدادات المنتخبين لانطلاق منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويرى بعض أعضاء الجهاز أن عصام الحضرى، حارس مرمى التعاون السعودى، جدير بالمشاركة أمام البرتغال، بسبب مستواه المتميز فى مباريات منتخب مصر، سواء فى كأس الأمم الأفريقية أو فى تصفيات كأس العالم، فضلًا عن خبرته التى ستساعد لاعبى المنتخب فى مواجهة اليوم الصعبة والقوية.

بينما يرى البعض الآخر أن أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، ظهر بمستوى جيد مع فريقه مؤخرًا بشكل عام، ويستحق الحصول على الفرصة، خاصة أنه من القوام الأساسى لمنتخب مصر.


صوت الأمة ترصد أرقام الحارسين والتي جاءت كالتالي:

عصام الحضري شارك مع التعاون السعودي في 25 مباراة مع التعاون السعودي بمختلف المسابقات، كما استقبلت شباك الحارس الدولي 33 هدفا.

الحارس المخضرم استقبلت شباكه 5 أهداف بمباراة واحدة أمام الأهلي السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل هدف في المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي.

عصام الحضرى
 

أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك يعيش حالة من تراجع المستوى الذي لازمه طوال الموسم الجاري، الشناوي خاض مع الزمالك 29 مباراة خلال الموسم الجاري، جاءت بواقع 26 مباراة في الدوري ومباراة في كأس مصر و مباراتين في كأس الكونفيدرالية .

الشناوي استقبل في 29 مباراة 25 هدفاً، كما منع حارس الزمالك 11 فرصة محققه، وتشير أرقام الشناوي إلى تراجع واضح في مستوى حارس عرين الفراعنة الذي يستعد لخوض معسكراً في سويسرا خلال الأيام المقبلة استعدادا لكأس العالم والذي تستضيفه روسيا يونيو القادم .

إخطبوط القلعة البيضاء كان أحد العوامل الرئيسية في خروج الزمالك من كأس الكونفيدرالية بعد خطأه في التعامل مع كرة الهدف الأول الذي سجله الفريق الأثيوبي والتي قادت المباراة إلى ركلات الجزاء، والتي لم يفلح الشناوي في التعامل معها أيضاً .

احمد الشناوى
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق